اخبار منوعة

أخطاء شائعة تجنب الوقوع فيها عند تغيير ديكور غرفة المعيشة.. حجم السجادة بيفرق

البعض يريد تغيير نظام غرفة المعيشة من حين لآخر ، لكن البعض قد يرتكب أخطاء تسبب الفوضى وتسبب عدم الراحة وتفسد مظهر الغرفة ، ولهذا نستعرض في التقرير أبرز الأخطاء التي تحدث عند تغيير الديكور من غرفة المعيشة ، وفقًا للموقع الإلكتروني “من الداخلأخطاء عند تغيير ديكور غرفة المعيشة شراء سجاد كبير أو صغير شراء سجادة كبيرة أو صغيرة جدًا يمكن أن تفسد مساحة الغرفة بالكامل ، لذلك يجب التأكد من أن السجاد يتناسب مع الغرفة ، لا ينصح بأن يكون لديك سجاد كبير يجعل الغرفة تبدو أصغر وسجاد صغير.تدوير الأثاث يسبب عدم توازن الأريكة مقابل الحائط وضع الأريكة على الحائط يجعل الغرفة تبدو أكبر ، لكن وضع الأريكة في منتصف الغرفة ، يجعله يبدو أصغر ويمكّن الأشخاص من التنقل فيه. الشعور وكأنها صالة عرض في أحد متاجر الأثاث ، لذلك يوصى باختيار قطع أثاث منفصلة ومتناسقة تجعل الغرفة تبدو أنيقة. الأخطاء التي تحدث عند تغيير ديكور الغرفة ، لذلك يفضل اختيار الإضاءة لأداء غرض معين مثل الإضاءة للقراءة ووضع إضاءة مميزة على أرفف الكتب ، أو على رف ، أو فوق عمل فني لخلق طبقات من الضوء في غرفة المعيشة. أغراض كبيرة على الرفوف عندما يتعلق الأمر بالرفوف في غرفة المعيشة ، فمن الأفضل تجنب وضع الكثير من القطع الزخرفية الكبيرة التي تسبب الشعور بالازدحام والضيق.

 

قراءة الموضوع أخطاء شائعة تجنب الوقوع فيها عند تغيير ديكور غرفة المعيشة.. حجم السجادة بيفرق كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.