اخبار منوعة

أخطاء تقلل عمر الأجهزة المنزلية.. أشهرها شطف الأطباق قبل وضعها في الغسالة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أخطاء تقلل عمر الأجهزة المنزلية.. أشهرها شطف الأطباق قبل وضعها في الغسالة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 18:01:10 . والان الى التفاصيل.

على الرغم من أننا نقرأ كتيبات التعليمات لبعض الأجهزة المنزلية التي نشتريها ، إلا أننا مع مرور الأيام يمكننا ارتكاب أخطاء في استخدامها وتجاهل التعليمات بطريقة يمكن أن تسبب ضررًا سريعًا بدون علمنا ، لذلك سنقوم بمعالجتها في الأسطر التالية يمكن أن تؤدي بعض الأخطاء التي نرتكبها عن غير قصد إلى تعطل الأجهزة الكهربائية المنزلية أو أن تصبح غير صالحة للاستعمال ، وفقًا لما ذكرته Brightside. يترك بعضنا الماء في المكواة البخارية بعد كل استخدام وهذا أحد الأسباب الرئيسية لقصر العمر بسبب تراكم الأوساخ. لذلك ، إذا كنت ترغب في العناية بالمكواة بشكل صحيح ، يجب عليك اتباع بعض القواعد البسيطة مثل استخدام المياه المفلترة ، وإفراغ المكواة بعد كل استخدام لمنع تكون شوائب الصدأ. قد يعتقد البعض منا أن استخدام ورق الألمنيوم لربط الفرن هو أفضل طريقة لحمايته وتنظيفه لفترة طويلة ، ولكنه قد يكون أحد أسوأ الأخطاء التي يمكن أن نواجهها في حياتنا لأنه يمكن أن يقيد توزيع الحرارة وتدفق الهواء بشكل غير لائق. من الأفضل ترك الفرن غير مُبطن ونظيفًا بقطعة قماش. من الضروري إزالة الرواسب الموجودة في ماكينة صنع القهوة لأنه ، مثل أي جهاز منزلي يتطلب رعاية وصيانة منتظمة كل شهرين ، يجب تنظيفه لأنه بدون التنظيف اليومي قد يكون هناك تغيير في مذاق صانع القهوة والقهوة تلف الجهاز قبل الأوان. قلة من مستخدمي الميكروويف يعرفون التعليمات التي تدل على حدود الوزن المثالي ، لذا فهم يستخدمون أطباق ثقيلة ، مما قد يؤدي إلى عطل ووزن الحركة. لذلك علينا أن نكون حذرين للغاية عند استخدامه. قد يؤدي عدم غسل الخلاط مباشرة بعد الاستخدام إلى صعوبات في التنظيف لاحقًا. لذلك قم بتنظيفه بسرعة بعد الانتهاء حتى لا يتراكم الطعام ، ويفضل تخصيص فرشاة لمساعدتك على التنظيف والتخلص من البقايا بسهولة. يقوم الكثير منا عن غير قصد بوضع الطعام الساخن في الثلاجة على عجل ، ولكن هذا قد يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الأطعمة الأخرى ، وبالتالي قد يؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء بسبب إعادة الفولتية للتيار الكهربائي عند إعادة تبريد الأطعمة الأخرى. يقوم بعض الأشخاص بشطف الأطباق غير النظيفة قبل وضعها في غسالة الأطباق كنوع من تأكيد النظافة ، لكنها في الواقع فكرة مهملة تمامًا لأن معظم الغسالات بها مستشعرات تقيس مدى اتساخ الأطباق ، والماء بناءً على ذلك ، مما يسمح لها بالتدفق ، لذا قم بالشطف قبل الغسيل خدعة لا تستطيع الغسالة اكتشافها.

ملاحظة: هذا الخبر
أخطاء تقلل عمر الأجهزة المنزلية.. أشهرها شطف الأطباق قبل وضعها في الغسالة
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
أخطاء تقلل عمر الأجهزة المنزلية.. أشهرها شطف الأطباق قبل وضعها في الغسالة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أخطاء تقلل عمر الأجهزة المنزلية.. أشهرها شطف الأطباق قبل وضعها في الغسالة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.