أخبار ميسي اليوم عن مساندة إيكاردى لنجم برشلونة بعد غيابه عن الأرجنتين

أخبار ميسي اليوم عن مساندة إيكاردى لنجم برشلونة بعد غيابه عن الأرجنتين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أخبار ميسي اليوم عن مساندة إيكاردى لنجم برشلونة بعد غيابه عن الأرجنتين

أكد ماورو إيكارى مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي على أن غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسبانى عن معسكر منتخب التانجو يعد أمرا نادر الحدوث.

إيكاردى يدافع عن قرار ميسي

قال ماورو إيكاردى مهاجم فريق إنتر ميلان فى تصريحات لقناة "TYC" الأرجنتينية إنه من الجيد أن يحصل ليونيل ميسي على راحة من مباريات المنتخب، وذلك على الرغم من أن البعض لا يراها أمرا جيدا".

ايكاردى وميسي
ايكاردى وميسي

 

أضاف مهاجم المنتخب الأرجنتين حديثه قائلا:"ميسي هو أفضل لاعب فى العالم، وأتمنى أن يعود قريبا لقيادة منتخب التانجو، من أجل تكوين ثنائي هجومى خطير معه".

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد فضل الغياب عن معسكر منتخب التانجو الحالى بالإتفاق مع ليونيل سكالونى المدير الفنى المؤقت للمنتخب، بعد حالة الإحباط التى يعيشها عقب الوداع المبكر لمونديال روسيا 2018.

وكان ليونيل ميسي قد سجل هدفا وحيدا مع المنتخب الأرجنتيني فى كأس العالم 2018، بعدما ودع التانجو البطولة من ثمن النهائي أمام البطل المنتخب الفرنسي بنتيجة 4 – 3.     

 

مدرب الأرجنتين الجديد يرفض الحديث عن ميسي
 

وأصبح مستقبل البرغوث مع منتخب الأرجنتين غامضًا بعدما فشل فى تحقيق أى بطولة مع المنتخب الأول خلال مسيرته الحافلة، والتى استمرت لأكثر من 10 سنوات حتى الآن.

ميسيميسي

وتلقى المدرب المؤقت لمنتخب الأرجنتين سؤالا عن مستقبل ميسي بالمؤتمر الصحفي الخاص بودية جواتيمالا اليوم ورد قائلا، "لا أعلم الكثير عن مستقبل ميسي، لقد تحدثنا عن الأمر من قبل، وسنرى خلال الفترة المقبلة إذا كان سيعود أم لا".

وأنهى سكالونى الجدل سريعًا بقوله، "ليس من الجيد أن نتحدث عن ميسي الغائب عن المنتخب قبل ساعات من أول مباراة لنا ".

 

هل يعتزل ميسي دوليا مرة أخيرة؟
 

ليو ميسي (2)
ليو ميسي 

وأصبح ميسي الهداف التاريخى لمنتخب الأرجنتين برصيد 65 هدفا فى 128 مباراة لكنه لم يحتفل بأى لقب مع التانجو حتى الآن، وهو ما يضعه دائما تحت الضغط، ودفعه لاعتزال اللعب الدولى من قبل عقب خسارة نهائى كوبا أمريكا 2016 ضد منتخب تشيلى، لكنه تراجع عن هذا القرار.

وخسر ميسى نهائي كوبا أمريكا 3 مرات فى 2007 و2016 و2017 بجانب نهائى كأس العالم 2014.

 

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أخبار ميسي اليوم عن مساندة إيكاردى لنجم برشلونة بعد غيابه عن الأرجنتين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.