أخبار ليفربول اليوم عن مطالبة روبرتسون باستعادة بريق الريدز

أخبار ليفربول اليوم عن مطالبة روبرتسون باستعادة بريق الريدز
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أخبار ليفربول اليوم عن مطالبة روبرتسون باستعادة بريق الريدز

يثق أندى روبرتسون، مدافع ليفربول ، فى تعافى فريقه من الهزيمة المفاجئة أمام النجم الأحمر الصربى فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، لكنه اعترف بأن فريقه يجب عليه استعادة “بريقه” مرة أخرى ليعود بموسمه إلى المسار الصحيح. وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إن لاعبيه عانوا للسيطرة على المنافسين هذا الموسم وهو استنتاج اتفق معه روبرتسون.   لاعب ليفربول يتحدث عن الهزيمة أمام النجم الاحمر   وأبلغ روبرتسون وسائل إعلام بريطانية “فى الموسم الماضى اعتاد الجميع على أن نسجل أربعة أو خمسة أهداف فى المباراة، لا يمكن حدوث ذك فى كل مواجهة، فى بعض الأحيان كان علينا الاجتهاد لتحقيق الفوز فى الدورى هذا الموسم. أضاف لاعب ليفربول، “ربما الأمر ليس جيدا لكننا قمنا بذلك بفاعلية، ربما نفتقر للبريق فيما يتعلق بعدم الفوز 4-صفر أو 5-صفر فى أغلب المباريات لكنه (كلوب) يعتقد أننا بحاجة لمحاولة استعادة ذلك”.

أندى روبرتسون مدافع ليفربول

وبعد الهزيمة 2-صفر فى العاصمة الصربية، الثلاثاء، يجب على ليفربول الفوز على باريس سان جيرمان فى فرنسا أو ضيفه نابولى لضمان التأهل لدور الستة عشر لدورى الأبطال. لكن روبرتسون يؤمن أن ليفربول يمكنه فعل ذلك بالفوز فى باريس يوم 28 نوفمبر تشرين الثانى رغم خسارته فى آخر ثلاث مباريات خارج أرضه فى البطولة القارية الأبرز، مضيفاً “إنها مجموعة متكافئة والمنافسة ستظل حتى النهاية، ما زلنا نؤمن بإمكانية التأهل لكن علينا إثبات ذلك الآن”، وتابع “سنواجه أفضل فريق خارج أرضنا ويجب علينا تقديم أداء أفضل مما فعلنا حتى الآن”.   لاعب ليفربول ينتظر انتفاضة الريدز   أكد أدم لالانا لاعب ليفربول ضرورة إظهار رد الفعل تجاه الهزيمة التعرض لها الفريق أمام النجم الأحمر الصربى بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا. وقال لالانا فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، “كلاعبين علينا تحمل المسؤولية، كانت البداية بطيئة وقدمنا لهم العديد من الفرص، أتيحت لنا العديد من الفرص فى الشوط الثانى، ولكننا لم نكن أشرس هجوميا بالشكل الكافي ولم نتحلى بالصبر”.

أدم لالانا لاعب ليفربول

وأضاف لاعب ليفربول، “أهدرنا الوقت وافتقدنا الزخم، ولكن علينا تحمل المسؤولية والتأكد من عدم حدوث هذا مجدداً، الأمر لا يزال بين أيدينا، إذا فزنا في المباراتين المقبلتين سنتأهل. بالطبع سيكون هناك رد فعل، رغم شعورنا بخيبة أمل لعدم تحقيق الفوز”. واختتم لالانا تصريحاته قائلاً “هذه مسابقة دوري الأبطال ولا يوجد بها فرق تشارك لمنحك الانتصارات، كنا نعلم أن مواجهة ريد ستار ستكون مختلفة عن تلك التي خضناها في آنفيلد، نحن بحاجة إلى التحسن والمضي قدماً إذا أردنا الوصول للدور التالي”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أخبار ليفربول اليوم عن مطالبة روبرتسون باستعادة بريق الريدز نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعرف على موعد الإعلان عن الفائز بجائزة الأفضل فى أفريقيا من BBC

تعرف على موعد الإعلان عن الفائز بجائزة الأفضل فى أفريقيا من BBC زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن