أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تعليق سيميونى على رحيله عن الملكى

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تعليق سيميونى على رحيله عن الملكى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تعليق سيميونى على رحيله عن الملكى

علق دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الأسبانى على رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد والإنضمام إلى صفوف يوفنتوس إنتقالات الصيف الماضى.

سيميونى فى حواره مع إذاعة كادينا كوبيه
سيميونى فى حواره مع إذاعة كادينا كوبي

 

سيميونى يعلق على رحيل رونالدو عن ريال مدريد
 

قال مدرب أتلتيكو مدريد فى تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الأسبانية، إن رحيل رونالدو عن ريال مدريد ضيق الفجوة مع الملكى بشكل كبير وأصبح الروخى بلانكوس قريباً فى المستوى مع الملكى.

وعن الفارق بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي فيما يخص مستوى الثنائى داخل الملعب علق سيميونى قائلاً،:"رونالدو لاعب منطقته فقط ..يملك الأدوار داخل منطقة الجزاء ..يتسم بالخطورة هناك..لذلك فهو لاعب خطير فى مربع عمليات الخصوم".

فيما قال عن ميسي :"لا يشعر بالغضب عندما يقدم فريقه أداء جيد ..لذلك يمكن القول أن ليو لاعب فريق ..يفيد الفريق بأكلمه..هو لاعب عباراة عن فريق".

رونالدو
رونالدو

 

خطة أليجري لفك نحس كريستيانو رونالدو
 

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجرى وضع خطة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من أجل مساعدته على فك النحس والتسجيل مع البيانكونيري.

وخاض كريستيانو رونالدو 3 مباريات فى الدوري الإيطالي حتى الآن أمام كييفو فيرونا، لاتسيو وبارما ولم يسجل أى هدف.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس بقيادة أليجري سيكثف إرسال العرضيات داخل منطقة الجزاء، من أجل مساعدة النجم البرتغالي في إحراز الهدف الأول بقميص الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يمتلك الظهيرين جواو كانسيلو وأليكس ساندرو وهما سيساعدان رونالدو كثيرا على التهديف من خلال عرضياتهما المميزة.

وخاض البرتغالى كريستيانو رونالدو 3 مباريات مع يوفنتوس بالدورى الإيطالى منذ إنضمامه إلى صفوفه الصيف الماضى ولم يستطيع التسجيل حتى الأن.

إنضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس من ريال مدريد فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تعليق سيميونى على رحيله عن الملكى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تقرير.. 3 جوائز عالمية تعكر صفو موسم صلاح الاستثنائي

تقرير.. 3 جوائز عالمية تعكر صفو موسم صلاح الاستثنائي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.