اخبار الرياضة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. "الدون" يلعب فى مركز جديد مع مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلعب دورا جديدا مع مانشستر يونايتد ،حيث من المنتظر أن يغير مركزه فى تشكيلة الشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وأكدت صحيفة “اكسبريس” أنه غالبًا ما كان كريستيانو رونالدو، خلال فترته الأولى في مانشستر يونايتد، يلعب فى مركز الجناح المهاجم وأصبح ساحر جناحهم ، حيث ارتقى ليأخذ الدوري الإنجليزي الممتاز خلال ست سنوات في أولد ترافورد، ولكن الآن ، هو مستعد للعب كمهاجم وهو ما يمثل تجربة رائعة للغاية.

وأضافت :”عندما خسر يونايتد ديفيد بيكهام لصالح ريال مدريد عام 2003 ، كانوا يعتزمون في الأصل جعل رونالدينيو بديلاً له، ومع ذلك ، بعد خسارة البرازيلي لبرشلونة ، قام الشياطين الحمر بالتغلب على رونالدو بدلاً من ذلك”.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وقالت الصحيفة إن رونالدو ، كجناح ، كان مثيرًا حيث سجل 42 هدفاً في موسم 2008/2009 الذي انتهى بتتويج النادي بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتابعت :” حتى في موسمه الأخير في النادي ، حيث غالبًا ما كان يتوق للانتقال إلى ريال مدريد ، حصل على 26 مرة حيث أضاف يونايتد المزيد من الألقاب إلى خزانته”.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

كان ذلك فى مناسبات نادرة فقط كان فيرجسون يلعب معه كمهاجم ، عادة فى دوري أبطال أوروبا عندما كانوا يلعبون خارج الديار.

وأشارت إلى أنه حان الوقت الآن لرونالدو للعب فى مركز رقم 9، حيث أن أولي جونار سولشاير ، زميله السابق في الفريق ومديره الجديد ، قد اقترح بالفعل أن هذا هو المكان الذي سيطلق العنان للمخضرم.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وقال سولشايرفي تصريحات سابقة:”لقد تطور كلاعب ، كان يلعب على نطاق واسع يمينًا ، يسارًا واسعًا ، في المقدمة، إنه أكثر من مجرد قلب مهاجم بالنسبة لي في الوقت الحالي ، بالتأكيد“.

أضاف مدرب اليونايتد :”ستكون هناك مباريات نلعبها مع اثنين في المقدمة وثلاثة في المقدمة“.

وأتم  حديثه :”أريده في منطقة الجزاء، لكي يسجل الأهداف، كل من يهتم بمانشستر يونايتد أراد أن يحدث هذا ولكن الشيء الأكبر هو أن كريستيانو أراد أن يأتي إلى هنا“.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وعاد رونالدو الشهير بـ”الدون” لصفوف مانشستر يونايتد مجددا قادما من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو مع 8 ملايين كإضافات بعد غيابه لمدة 12 عاما عن قلعة الشياطين الحمر.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

 

قراءة الموضوع أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. "الدون" يلعب فى مركز جديد مع مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.