اخبار الرياضة

أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبحث عن صفقات جديدة قبل انطلاق الدورى الإسبانى

أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبحث عن صفقات جديدة قبل انطلاق الدورى الإسبانى

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل حول ريال مدريد وسوق الانتقالات ، والتي أوشكت على الانتهاء في نهاية شهر أغسطس.

أخبار ريال مدريد اليوم ، ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية ، أن ريال مدريد قد يدخل صيف ميركاتو مرة أخرى في حال رحيل ماريانو دياز عن الفريق ، بعد إعلان رحيل بورخا مايورال رسمياً أمس إلى خيتافي لمباراة نهائية وقبله ، لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا.

جاء ذلك على الرغم من إعلان كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن ريال مدريد لن يعقد أي صفقات أخرى بعد ضم الثنائي أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني من تشيلسي وموناكو. أخبار ريال مدريد اليوم ، وذكر التقرير أنه لن يكون هناك سوى المهاجم كريم بنزيمة في المركز التاسع في قائمة الموسم الجديد ، وبالتالي سيحتاج ريال مدريد إلى بديل هجومي للاعب الفرنسي في حال الإصابة أو الإيقاف. .

وأكد التقرير أن ريال مدريد سيدرس بعض السير الذاتية للمهاجمين الشباب لأن هذه هي فكرة وطريقة الإدارة الحالية والتخطيط للمستقبل وجلب العديد من الصفقات التي ستفيد الفريق في السنوات القادمة. مباريات ريال مدريد في أغسطس موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت

مباراة ريال مدريد والميريا في بداية الدوري الاسباني

 

قراءة الموضوع أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبحث عن صفقات جديدة قبل انطلاق الدورى الإسبانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.