أخبار برشلونة اليوم عن تمسك البارسا بضم دي يونج فى صيف 2019

أخبار برشلونة اليوم عن تمسك البارسا بضم دي يونج فى صيف 2019
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أخبار برشلونة اليوم عن تمسك البارسا بضم دي يونج فى صيف 2019

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العرض المادى الذى قدمه مسئولو فريق برشلونة الإسبانى إلى أياكس أمستردام الهولندى لضم دى يونج، البالغ من العمر 21 عاماً، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

دي يونج لاعب خط وسط أياكس الهولندى
دي يونج لاعب خط وسط أياكس الهولندى

 

برشلونة يتمسك بضم دي يونج فى صيف 2019
 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن إيريك أبيدال، المدير الرياضى لفريق برشلونة، تقدم بعرض تتراوح قيمته بين 25 و30 مليون يورو لضم دى يونج لاعب وسط أياكس أمستردام، ولكن تم رفضه من قبل مسئولى الأخير اللذين أكدوا على بقاء اللاعب وأنه ليس للبيع.

وأضافت الصحيفة أن توتنهام الإنجليزى تقدم أيضًا بعرض بقيمة 50 مليون يورو، ولكنه تلقى نفس الرد من قبل إدارة أياكس.

فى الوقت نفسه، أعلنت إدارة فريق برشلونة عدم استسلامها وقررت فتح باب المفاوضات مع مسئولى أياكس أمستردام فى يونيو 2019، مستغلة فى ذلك العلاقة القوية مع وكلاء دى يونج لاعب وسط الفريق الهولندى.

بيكيه مدافع برشلونة فى أحد ملاعب التنس
بيكيه مدافع برشلونة فى أحد ملاعب التنس

 

قلق فى برشلونة من بيكيه
 

دخل جيرارد بيكيه فى أزمة مع إدارة نادى برشلونة بسبب تصرفاته غير المسئولة خارج الملعب وأنشطته الاستثمارية، وقررت إحالته للتحقيق لضمان تركيزه مع الفريق الكتالونى.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة برشلونة ستدعو بيكيه لاجتماع للتحقيق فى تصرفاته خارج الملعب واستثماراته، والتى يخشى مسئولو النادى أن تؤثر على أدائه مع الفريق بعدما توسعت بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة.

ويستثمر بيكيه أمواله فى العديد من المشروعات، أبرزها شركة كوزموس للاستثمار والتى وقعت عقدا مؤخرا مع الاتحاد الدولى للتنس لمدة 25 عاماً بقيمة 3 مليارات دولار مقابل الحصول على حق إدارة كأس ديفيز مع تغيير نظامه، وهو ما تسبب فى دخول نجم برشلونة بأزمات عديدة آخرها مع روجر فيدرر نجم التنس السويسرى والذى يرفض تدخلات بيكيه فى اللعبة.

وبجانب الاستثمار فى التنس، فإن بيكيه يمتلك شركة إعلامية تشارك فى إنتاج فيلم وثائقى عن أنطوان جريزمان وأسباب تفضيل أتلتيكو مدريد على برشلونة الذى كان قريبا منه فى فترة الانتقالات الأخيرة، وهى الخطوة التى أثارت استياء الإدارة والجماهير، على حد سواء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أخبار برشلونة اليوم عن تمسك البارسا بضم دي يونج فى صيف 2019 نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.