أخبار برشلونة اليوم عن التخلص من ألكاسير بالإعارة إلى دورتموند

أخبار برشلونة اليوم عن التخلص من ألكاسير بالإعارة إلى دورتموند
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أخبار برشلونة اليوم عن التخلص من ألكاسير بالإعارة إلى دورتموند

ذكرت تقارير صحافية ألمانية الثلاثاء أن المهاجم الدولى الإسبانى باكو ألكاسير على وشك التوقيع مع بوروسيا دورتموند معارا من برشلونة بعد أن اجتاز الزيارة الطبية الروتينية.

 

مهاجم برشلونة يصل دورتموند

وأوضحت "بيلد" الواسعة الانتشار، وصحيفتان محليتان تصدارن فى المدينة، أن ألكاسير (24 عاما) وصل الاثنين إلى دورتموند لإبرام صفقة باتت وشيكة.

الكاسير
ألكاسير

وسينضم ألكاسير إلى الفريق الألمانى لمدة عام على سبيل الإعارة مقابل 2.2 مليون يورو مع خيار شرائه فى نهاية الفترة لقاء 25 مليونا حال نجاحه فى فرض نفسه هدافا للفريق.

 

ألكاسير لا ينجح فى برشلونة

وانضم ألكاسير إلى برشلونة فى 2016 مقابل 30 مليون يورو بعد أن سجل 43 هدفا مع 17 تمريرة حاسمة فى 124 مباراة خاضها مع فالنسيا.

لكن المهاجم الدولى (13 مباراة مع منتخب إسبانيا و6 اهداف) لم يستطع فرض نفسه فى صفوف الفريق الكاتالونى التى تغض بالنجوم الأجانب مثل الأرجنيتنى ليونيل ميسى ولويس سواريز، لكنه رغم ذلك سجل 15 هدفا مع 8 تمريرات حاسمة فى 50 مباراة، لذلك قرر النادى التخلص من اللاعب الشاب.

الكاسير2
ألكاسير

ويبحث دورتموند عن مهاجم صريح منذ عودة البلجيكى ميتشى باتشواى فى نهاية موسمه الخامس معه، إلى تشيلسى الإنجليزى الذى أعاره إلى فالنسيا.

وافتتح بوروسيا دورتموند موسمه الأحد بقيادة مدربه الجديد السويسرى لوسيان فافر بفوز عريض على لايبزيج 4-1.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أخبار برشلونة اليوم عن التخلص من ألكاسير بالإعارة إلى دورتموند نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.