أخبار برشلونة اليوم عن استمرار تألق شتيجن مع البارسا بالدورى الإسبانى

أخبار برشلونة اليوم عن استمرار تألق شتيجن مع البارسا بالدورى الإسبانى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أخبار برشلونة اليوم عن استمرار تألق شتيجن مع البارسا بالدورى الإسبانى

يواصل تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسبانى، الحفاظ على نظافة شباكه بعد مباراة بلد الوليد التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" والتى انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.

تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة
تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة

 

تير شتيجن كلين شيت للمباراة الثانية مع برشلونة بالدورى الإسبانى
 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن شتيجن حارس برشلونة نجح فى الخروج بشباك نظيفة للمرة الثانية على التوالى بالدورى الإسبانى هذا الموسم بعد مباراة الجولة الأولى أمام ديبورتيفو ألافيس، التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بثلاثية نظيفة.

وأوضحت الصحيفة أن الحارس الألمانى حافظ على شباكه خالية من الأهداف ضد بلد الوليد، كما فعل ضد ألافيس، حيث تصدى لكرة قوية من لاعب بلد الوليد فى الشوط الأول، كما تصدى لرأسيتين من أصحاب الأرض بالشوط الثانى، والرأسية الثالثة دخلت مرماه ولكن ألغيت للتسلل.

ويعد تير شتيجن واحدا من الأسلحة الرئيسية لأرنستو فالفيردى مدرب برشلونة لتحقيق أهدافه المنشودة والوصول إلى الثلاثية التاريخية والفوز بلقب الدورى الإسبانى وكأس الملك ودورى أبطال أوروبا.

ديمبلى يخطف فوزا صعبا لبرشلونة أمام بلد الوليد 


 

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا صعبا على خارج أرضه على مضيفه بلد الوليد 1-0 ، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "خوسيه زوريا" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي من خلال كرة أمام المرمى إثر تمريرة من سيرجى روبرتو لاعب الفريق الكتالوني.

وسجل بلد الوليد هدفا قاتلا فى الدقيقة 93 ولكن حكم المباراة قرر إلغاءه بداعى التسلل، وذلك بعد استخدام خاصية الـVAR.

وبهذه النتيجة يحصد برشلونة النقطة السادسة من فوزين خلال مباراتين، بعد الفوز فى المباراة الأولى على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند نقطة واحدة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أخبار برشلونة اليوم عن استمرار تألق شتيجن مع البارسا بالدورى الإسبانى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.