أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تكريم شفاينشتايجر ورحيل رودى إلى شالكة

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تكريم شفاينشتايجر ورحيل رودى إلى شالكة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تكريم شفاينشتايجر ورحيل رودى إلى شالكة

اهتمت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الثلاثاء بتكريم باستيان شفاينشتايجر نجم بايرن ميونخ السابق ولاعب شيكاغو فاير الحالى، بعد مسيرته الحافلة، بمباراة اعتزاله التى ستقام اليوم على ملعب أليانز أرينا بين العملاق البافارى وفريق اللاعب الدولى السابق.

شفاينشتايجر نجم بايرن ميونخ السابق
شفاينشتايجر نجم بايرن ميونخ السابق

 

شفاينشتايجر ينهى مسيرته أمام بايرن ميونخ

وأبرزت صحيفة "فوزبول بيلد" تصريحات شفاينشتياجر نجم البايرن والمنتخب الألمانى السابق، التى أبدى خلالها ثقته فى قدرة يواكيم لوف مدرب المانشافت، على إعادة الماكينات للطريق الصحيح.

وأولت الصحيفة اهتمامًا بملف تقنية الفيديو، بعد الجدل الواسع الذى شهده الأسبوع الأول من الدورى الألمانى، ونشرت تقريرا بعنوان "تقنية الفيديو فوضوية".

من جانبها سلطت صحيفة "أبيندتسايتونج" الضوء على تصريحات يوب هاينكس مدرب بايرن السابق الذى أشاد خلالها بشفاينشتايجر، الذى يخوض مباراة اعتزاله اليوم.

 

رودى ينتقل من بايرن ميونخ إلى شالكة

أعلن نادى بايرن ميونخ انتقال لاعبه سباستيان رودى إلى شالكة، بعقد يمتد لـ4 سنوات، مقابل 14 مليون يورو.

وقال كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذى لبايرن ميونخ عن رحيل رودى: "أود أن أشكر رودى على ما فعله معنا. لقد لعب دورا مهما فى التتويج بلقب الدورى للموسم السادس على التوالى. أتمنى له كل الخير".

كما أشاد حسن صالح حميديتش المدير الرياضى باللاعب وقال فى وداعه: "هو لاعب محترف وعظيم ودائما ما كان يتصرف باحترافية سواء كان داخل الملعب أو خارجه. كنا دائما نثق فيه".

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تكريم شفاينشتايجر ورحيل رودى إلى شالكة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ريال مدريد يتخطى عقبة إسبانيول في الدوري الإسباني

ريال مدريد يتخطى عقبة إسبانيول في الدوري الإسباني زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.