أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأثير المونديال على مستوى البافارى

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأثير المونديال على مستوى البافارى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأثير المونديال على مستوى البافارى

أكد أوتمار هيتسفيلد المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ أن أحد أسباب تذبذب مستوى البافارى هذا الموسم، هو الخروج المبكر للماكينات من مونديال روسيا 2018.

هيتسفيلد مع مدرب بايرن ميونخ

  هيتسفيلد يبرر سوء مستوى بايرن ميونخ بوداع ألمانيا للمونديال وودع المنتخب الألمانى بطولة كأس العالم روسيا 2018 من دور المجموعات بعد إحتلال مؤخرة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط. قال مدرب بايرن ميونخ السابق فى تصريحات لموقع “سبورت بيلد”الألمانى، إن الخروج المبكر للمانشافت من المونديال أسر بالسلب على عدد من لاعبى بايرن اللذين مثلوا بلادهم فى هذا الحدث العالمى. أشار هيتسفيلد خلال تصريحاته، إلى أن بايرن ميونخ قدم نتائج سيئة خلال الفترة الأخيرة بكافة المسابقات مع وجود تذبذب فى المستوى الفنى وهو أمراً غير معتاد، منتقداً فى الوقت نفسه سياسة التدوير التى طبقها نيكو كوفاتش خلال المباريات مُشدداً على أنها لم تؤتى بثمارها. وأعرب مدرب بايرن ميونخ السابق، عن ثقته الشديد فى نيكو كوفاتش وقال، :” كوفاتش يحرز تقدما مع الفريق، ويمكنه التركيز على الأساسيات في الوقت الحالي.. قيادته للفريق متميزة إنني مقتنع بقدراته”.

لاعبى بايرن ميونخ

  كوفاتش واثق من لاعبى بايرن ميونخ رغم الشائعات أكد نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني ان مباراة اليوم، هي كل ما يهمه، وأنه يشعر بالثقة بالنسبة لمواجهة أيك أثينا اليوناني ضمن منافسات الجولة 4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب “أليانز أرينا”. أكد كوفاتش أن بايرن جاهز لمواجهة أيك أثينا، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس، على هامش المباراة، ونقلتها الصفحة الرسمية للفريق على تويتر، حيث قال:” أولاً وقبل كل شيء مباراة الغد هي كل ما يهمني، الأجواء في الفريق رائعة، نحن نشعر بالثقة”، وأضاف:” نحن دائماً ننظر لأنفسنا ونحاول إيجاد أفضل الحلول للاعبينا، أتوقع أن يكون يوم الغد صعب كما كان الحال في أثينا بمباراة الذهاب”. وعن المستبعدين من لقاء آيك أثينا اليوم، بسبب الإصابة قال كوفاتش:” أريين روبين لن يتواجد في مباراة الغد، وجايمس رودريجيز لديه مشاكل في الساق، علينا أن نرى ما إذا كان يمكنه اللعب أم لا”. وتحدث كوفاتش عن النتائج الغير مرضية التي يعيشها بايرن ميونخ غفي الفترة الأخيرة و شائعات رحيله حيث قال:” المرح والفرح موجودان، نحتاج فقط إلى مباراة نفوز فيها بثلاثة أو أربعة أهداف، عندها ستهدأ الأمور، نحن الآن في مرحلة تريد منا جميعاً العمل الجاد من أجل أن نعبرها”، وأضاف:” يجب على كل واحد منا القيام بكل ما في وسعه لجعل البايرن ناجحاً”. وكان بايرن ميونخ قد فاز على أيك أثينا في الذهاب بنتيجة 2-0 في الجولة الـ3، ويحتل البافاري المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف أياكس أمستردام المتصدر بفارق الأهداف.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأثير المونديال على مستوى البافارى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سوبر كورة.. انخفاض قيمة محمد الننى 160 مليون جنيه فى 12 شهرا

سوبر كورة.. انخفاض قيمة محمد الننى 160 مليون جنيه فى 12 شهرا زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن