اخبار الرياضة

أحمد ياسر ريان يقود ألتاى أمام البطل طرابزون سبور فى الدوري التركي

أحمد ياسر ريان يقود ألتاى أمام البطل طرابزون سبور فى الدوري التركي

يستضيف فريق طرابزون سبور ، الفائز بلقب الدوري التركي للموسم الحالي ، ألتاي إزمير ، المحترف في فريقه المصري ، أحمد ياسر ريان ، اليوم الأحد ، في الأسبوع السابع والثلاثين من مباريات الدوري الممتاز. يستضيف ملعب أتاتورك الأولمبي مباراة طرابزون سبور ضد ألطاي إزمير الساعة 3:00 مساء يوم الأحد. توجت طرابزون التركية بلقب الدوري التركي للمرة السابعة في تاريخها ، في الجولة السابقة ، حيث احتلت الصدارة في ترتيب الدوري التركي برصيد 78 نقطة ، فيما احتل ألتاي المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة ، التي حسمت هبوطها رسميا. وتعتبر المباراة إنجازاً بالنسبة لفريق طرابزون التركي الذي فاز بلقب الدوري التركي قبل النهاية بـ 4 أشواط ، في حين أن المواجهة ستكون أيضاً غير مجدية لفريق ألتاي إزمير المحترف في صفوفه المصري أحمد ياسر ريان الذي رسميا إلى الدرجة الثانية..

وشارك أحمد ياسر ريان مع فريق Altay في 29 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات ونجح في الإسهام بـ 10 أهداف ، حيث سجل ريان تسعة أهداف في الدوري والكأس فيما سجل هدفاً واحداً..

انتهاء إعارة أحمد ريان مع Altay بنهاية الموسم الحالي ، ليعود لصفوف الأهلي من جديد..

 

قراءة الموضوع أحمد ياسر ريان يقود ألتاى أمام البطل طرابزون سبور فى الدوري التركي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.