اخبار الرياضة

أحمد ياسر ريان يسجل فى خسارة ألتاى من أضنة بثلاثية بالدورى التركى

سجل النجم المصرى أحمد ياسر ريان، لاعب فريق ألتاي إزمير التركى، هدفاً  لفريقه فى مواجهة ضيفه أضنة دمير سبور التى انتهت بخسارة ألتاى بنتيجة  3-1، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى التركى.              

                                      

سجل أهداف أضنة يونس أكفون هدفا فى الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وأحرز ياسر ريان هدف التعادل فى الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني فور دخوله إلى الملعب بثلاث دقائق فقط بعدما جلس على دكة البدلاء طوال الشوط الأول.  

وأضاف بريت أسومبالونجا الهدف الثانى فى الدقيقة 55 وبعدها بخمس دقائق أحرز باباجيد ديفيد الهدف الثالث للضيوف فى الدقيقة 60 من عمر المواجهة.

وبهذه النتيجة رفع فريق أضنة رصيده إلى 19 نقطة وظل فى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى التركى، فيما توقف رصيد إلتاى عند 16 نقطة فى المركز 11 من الترتيب.

ويقدم المصرى أحمد ياسر ريان، مستويات جيدة في تجربة إحترافه بتركيا، حيث ساهم الدولى المصري في 6 أهداف الموسم الحالى حتى الان، سجل 5 منها وصنع هدف سادس.

وشارك أحمد ياسر ريان فى 9 مباريات مع إلتاى، ببطولة الدورى التركى الممتاز، بمعدل 271 دقيقة ، وسجل ثلاث اهداف، وصنع هدف رابع.

كما لعب مباراة واحدة بكأس تركيا بمعدل 80 دقيقة وسجل هدفين أيضا.

 

 

قراءة الموضوع أحمد ياسر ريان يسجل فى خسارة ألتاى من أضنة بثلاثية بالدورى التركى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.