اخبار الرياضة

أحمد مرتضى منصور قد يغادر مصر للعلاج من جلطة

اخبار الرياضة : أحمد مرتضى منصور قد يغادر مصر للعلاج من جلطة

أحمد مرتضى منصور قد يغادر مصر لتلقي العلاج من جلطة دماغية

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن نجله أحمد مرتضى منصور قد يغادر مصر خلال ساعات لتلقي العلاج من جلطة أصيب بها مؤخرًا تسببت في مشاكل صحية له. وبحسب منصور ، فإن أحمد مرتضى ، المشرف على مباريات كرة الصالات بالنادي الأبيض ، سيكون مسؤولا بعد شفائه عن ملف مشروع ملعب نادي الزمالك المقرر إنشاؤه خلال الفترة المقبلة. وقال منصور في مؤتمر صحفي ، إن أحمد مرتضى المسؤول الفعلي عن ملف مباريات كرة الصالات ورئيس قناة الزمالك ، سيكون هو الآخر مسئولا عن ملف ملعب نادي الزمالك. وليست هذه هي المرة الأولى التي يعاني فيها أحمد مرتضى منصور من مشاكل صحية ، حيث أصيب بعدة جلطات سابقة ، نُقل بعدها للعلاج بالمستشفى. وغرد حساب مباريات نادي الزمالك لكرة الصالات على تويتر: “الجميع في نادي الزمالك يتمنى الشفاء العاجل لأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على مباريات كرة الصالات بنادي الزمالك”. أحمد مرتضى منصور موجود حاليًا في مصر ، حيث يتلقى العلاج ، وتبقى مسألة سفره لاستكمال العلاج من عدمه ، وفقًا لتقديرات الأطباء. كما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك توقيع عقود إنشاء ملعب نادي الزمالك الجديد ، وسداد القسطتين الأخيرتين من مستحقات الأرض ، مشيرا إلى أن القسط الأخير تم سداده قبل عام كامل. برنامج. وتابع رئيس القلعة البيضاء: “استخرجنا جميع التراخيص لفرع النادي في السادس من أكتوبر سواء تراخيص للكهرباء والمياه والصرف الصحي وتحليل التربة وغيرها من التراخيص اللازمة والتي بلغ عددها 16 رخصة”. وقال مرتضى منصور: “ملعب نادي الزمالك يستوعب 45 ألف متفرج ، وجميع إجراءات التراخيص جاهزة”. وتابع: “الآن علينا أن نبدأ بالبناء ولكن عندما عدنا للنادي لم يكن هناك مال لكن النادي حاليا يملك ربع مليار جنيه بالإضافة إلى أموال محمود عبد المنعم كهربا التي سيحصل عليها النادي. ، بخلاف الرعاية وبث الأموال “. وأضاف رئيس مجلس الإدارة: نادي الزمالك أعظم من الجميع .. وعندما طبقنا الانضباط والالتزام كان النجاح حليف الفريق ، وقد أكدت من قبل أن أي لاعب لن يأتي للتجديد فلن نقوم بذلك. تجديده وحدث ذلك ، وعلق البعض على العقد مع فيريرا لتدريب الفريق كمدرب قديم ، لكنني تعاقد مع مدير فني عالمي قادر على إحداث فرق “. عقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي في السادس من أكتوبر.

قراءة الموضوع أحمد مرتضى منصور قد يغادر مصر للعلاج من جلطة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.