اخبار منوعة

أحمد مجدي عن فوز “19 ب” بجائزة أفضل فيلم عربي: تجربة إخراجية بروح استثنائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أحمد مجدي عن فوز “19 ب” بجائزة أفضل فيلم عربي: تجربة إخراجية بروح استثنائية  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

وأعلن الفنان أحمد مجدي ، عضو لجنة تحكيم جائزة أفضل فيلم عربي ، فوز “19 ب” بجائزة أفضل فيلم عربي.

وقال في كلمته: إن اللجنة اجتمعت لاختيار الفيلم ، فهو تجربة إخراجية خاصة بروح سينمائية استثنائية.

تم عرض فيلم “19 ب” لأول مرة دوليا ضمن فعاليات الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، إخراج أحمد عبد الله ، إنتاج مصر ، ومدته 95 دقيقة.

يدور العمل حول حارس عجوز يعيش في فيلا متهالكة ومهجورة يعتبرها منزله ، لكنه فجأة أصبح مهددًا من قبل شاب يعمل في الشارع المقابل ، مما يضطر الحارس لمواجهة مخاوفه.

ولجنة تحكيم جائزة أفضل فيلم عربي شارك فيها الممثل المصري أحمد مجدي والمبرمجة البولندية دوروتا ليش والممثلة اللبنانية نور.

 

أحمد مجدي عن فوز “19 ب” بجائزة أفضل فيلم عربي: تجربة إخراجية بروح استثنائية

ملاحظة: هذا الخبر أحمد مجدي عن فوز “19 ب” بجائزة أفضل فيلم عربي: تجربة إخراجية بروح استثنائية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أحمد مجدي عن فوز “19 ب” بجائزة أفضل فيلم عربي: تجربة إخراجية بروح استثنائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أحمد مجدي عن فوز “19 ب” بجائزة أفضل فيلم عربي: تجربة إخراجية بروح استثنائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.