اخبار الرياضة

أحمد شوبير يكشف أبرز كواليس اجتماع مجلس إدارة الأهلي المصري

اخبار الرياضة : أحمد شوبير يكشف أبرز كواليس اجتماع مجلس إدارة الأهلي المصري

أحمد شوبرت يكشف أبرز كواليس اجتماع مجلس إدارة الأهلي

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبرت ، عن أبرز المشاهد التي حدثت في القاعات المغلقة لاجتماع مجلس إدارة الأهلي المصري ، الذي عقد ، مساء الثلاثاء ، في ظل الغضب الشعبي من تراجع مستوى الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية. وقال شوبرت في برنامجه الإذاعي ، الأربعاء: “تابعنا جميعًا ، خلال الفترة الماضية ، حالة الغضب والتضارب التي كانت سائدة في مجلس إدارة الأهلي ، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومحمد الدماطي عضوًا. من المجلس ، أزعج بعض أعضاء النادي الأهلي بسبب مشاركات كتبها بعد أن ضاع الفريق الفترة. الماضي ، واجتماع الأمس ، كان من أجل لم الشمل وتنقية الأجواء ، وكان اللقاء طويلاً لأن كل الناس فتحوا قلبها وقالوا ما لديهم وحدث نوع من الانسجام ، بعد فترة من القطيعة ، والخطيب أحسنت. مع هذا الاجتماع “. وأضاف شوبرت: “أمس تم الاستيلاء على العالم واقترب من 100٪ ، وهدأت الأمور تمامًا داخل المجلس ، وكان محمود الخطيب يتفهم آراء الأعضاء الشباب ، كما قاموا بتكليف شركة كرة القدم ببعض المهام والمهام. أعطاهم صلاحياتهم ، وقرروا في الأول من سبتمبر المقبل أن تتولى الشركة الأمور بشكل كامل ، لكن يبقى الخطيب المشرف العام على الكرة ، وحسام غالي هو نائب المشرف العام على الكرة ، والشركة مكلفة. مع فحص عقود البث والرعاية “. وتابع: “قبل هذا اللقاء كان هناك لقاءان مهمان ، لقاء بين شركة كرة القدم والخطيب بحضور حسام غالي ، ولقاء بين الخطيب وإدارة الكرة والمدير الفني ريكاردو سواريس لمعرفة الاحتياجات. واللاعبين المغادرين ، وعادت الصفقات لأمير توفيق الذي يتفاوض ويعمل بناء على رؤية المدرب البرتغالي “. اجتمع ، أمس الثلاثاء ، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بكامله بمقر النادي بالجزيرة ، بحضور شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور نائبه. م. وعقب الاجتماع ، وافق المجلس على تفويض الخطيب ممثلا الهيئة العامة للشركة ومجلس إدارة الأهلي بالتنسيق الكامل مع الشركة في كافة جوانب إدارة نشاط كرة القدم بالنادي. واستعرض المجلس السياسات الجديدة التي اتبعتها شركة الأهلي لكرة القدم بشأن تسويق وبيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني ، وآليات التعاقد مع إحدى كبرى الشركات العالمية لتوريد الملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم ، و رسوم ترخيص هذه الملابس باستخدام العلامة التجارية للفريق. كما اطلع المجلس خلال الاجتماع على الهيكل التنظيمي الجديد لشركة الأهلي لكرة القدم فيما يتعلق بإدارتها والتوصيف الوظيفي الكامل لجميع عناصر الشركة. وناقش المجلس آليات عمل شركة الأهلي لكرة القدم والسياسات التي تتبعها بما في ذلك توقعات التدفقات المالية خلال الفترة من 2022 إلى 2025. واستعرض المجلس العلامة التجارية (الشعار) لفريق كرة القدم الأول قطاع الناشئين وكرة القدم. الأكاديميات ، وأكاديميات كرة القدم النسائية ، ووافق المجلس على هذه الشعارات.

قراءة الموضوع أحمد شوبير يكشف أبرز كواليس اجتماع مجلس إدارة الأهلي المصري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.