اخبار منوعة

«أحمد سعد» يوجه رسالة لـ«ريم البارودي»: ربنا يديها على قد نيتها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«أحمد سعد» يوجه رسالة لـ«ريم البارودي»: ربنا يديها على قد نيتها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 18:06:11 . والان الى التفاصيل.

تبادل المطرب أحمد سعد وزوجته السابقة الفنانة ريم البارودي رسائل شكر بعد أن أشادت ريم البارودي بفنها وأغانيها.

وقالت ريم البارودي خلال لقائها في برنامج “ذي إنسايدر”: “أحب أحمد سعد ، وأحب أغانيه وسماعها ، وكسر العالم”. ورد عليه أحمد سعد قائلاً: “الله يرحمها كلها.” مانعها.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة The Insider بالعربية (theinsiderar)

يشار إلى أن الفنان أحمد سعد ، أعلن انفصاله في مارس 2016 عن الفنانة ريم البارودي ، برفقة نشر صورة لولديه على إنستغرام ، وتعليق: “من هذه اللحظة عدت إلى أطفالي ، الخلاص ، وشتمنا بعضًا نهائيًا ، أنا وريم مالشي لكل معجبي ، لكن أطفالي يحتاجونني أكثر ، وهذا ما اتفقنا عليه “. ∙

اخر اعمال احمد سعد

يشار إلى أن أغنية “زمن الخطورة” هي آخر عمل غنائي للفنان أحمد سعد ، والذي طرحه مؤخرًا على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب. ألحان أحمد جابر وألحان محمد شحاتة. قبل هذه الأغنية الجديدة صدرت أغنية “البداري”. الأغنية الرسمية لفيلم “Hashtag Jozni” على قناته على اليوتيوب.

مواضيع ذات صلة

مي سليم تعود من جديد بأغنية “Single”

عبد الفتاح الجريني يعلق على مباراة المغرب وكرواتيا

ريهام حجاج تستعد لتصوير مسلسلها الجديد

 

«أحمد سعد» يوجه رسالة لـ«ريم البارودي»: ربنا يديها على قد نيتها

ملاحظة: هذا الخبر
«أحمد سعد» يوجه رسالة لـ«ريم البارودي»: ربنا يديها على قد نيتها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«أحمد سعد» يوجه رسالة لـ«ريم البارودي»: ربنا يديها على قد نيتها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«أحمد سعد» يوجه رسالة لـ«ريم البارودي»: ربنا يديها على قد نيتها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.