اخبار الرياضة

أحمد رفعت يقترب من الرحيل عن الوحدة الإماراتي

كشفت تقارير صحفية إماراتية ، سبب خروج الدولي المصري ، أحمد رفعت ، من حسابات الجهاز الفني لنادي الوحدة بقيادة هين كايتي ، خلال الفترة الماضية ، وخروجه من صفوف نادي الوحدة. العنابي يقترب.

وأكدت صحيفة البيان الإماراتية ، استبعاد المدرب الحالي لنادي الوحدة أحمد رفعت من حساباته ، بعد أن قرر ضم الثنائي البرازيلي ماثيوز بيريرا من الهلال السعودي ، على سبيل الإعارة ، و الأرجنتيني ، فاكوندو كروسبسكي.

وانتقل أحمد رفعت إلى فريق الوحدة الإماراتي بداية الموسم الحالي ، ولعب رفعت صاحب 10 مباريات مع الوحدة سجل خلالها هدفين وصنع ثلاثة.

وأعلن نادي الوحدة الإماراتي مطلع الموسم الحالي تعاقده مع أحمد رفعت لإجراء مباريات مقبلة لموسم على سبيل الإعارة ، وكتب الحساب الرسمي لنادي الوحدة على تويتر “الوحدة لكرة القدم”. يعلن النادي استكمال كافة الإجراءات المتعلقة باستقطاب الدولي المصري أحمد رفعت القادم من نادي المستقبل المصري. الأخ لموسم واحد على سبيل الإعارة وذلك في إطار جهود النادي لتعزيز صفوف الفريق الأول وتلبية متطلبات النجاح.

وفي سياق متصل ، أكد مصدر مسؤول في نادي المستقبل ، أن أحمد رفعت لاعب الفريق المعار للوحدة الإماراتية ، لم يطلع النادي على رغبته في قطع إعارته ، بعد أنباء تداولت عن نية اللاعب. قطع إعارته والعودة للدوري المصري.

وأشار المصدر ، في تصريحات لليوم السابع ، إلى أن رفعت يعمل بشكل جيد في الوقت الحالي مع فريق الوحدة ، مضيفا أن اللاعب لم يتصل بالنادي مطلقا لطلب إنهاء الإعارة.

أحمد رفعت يقترب من الرحيل عن الوحدة الإماراتي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.