اخبار منوعة

أحمد حلمي: “حلمت إني لابس أخضر..حد عنده تفسير” والجمهور يعلق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أحمد حلمي: “حلمت إني لابس أخضر..حد عنده تفسير” والجمهور يعلق  . والان الى التفاصيل.

كتب – هاني صابر:

مازح النجم أحمد حلمي معجبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، طالبًا منهم تفسير حلم له.

ونشر حلمي الصورة ، عبر حسابه على انستجرام ، وعلق: “طيب اللهم اجعلها جيدة. حلمت أنني كنت أرتدي اللون الأخضر في اللون الأخضر ، وقال ، “ما ورائي ، بحر … (هذه صورة الحلم) ، شخص ما لديه تفسير.”

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: “أحلى من يرتدي اللون الأخضر” ، “ستزور الريف” ، “أمامك سكة سفر” ، “ستربح طبق ملوخية” ، “رزق” ، “إن شاء الله خير أن تخافوا” ، “الماء في الحلم آمن” ، فيلم جديد “هاتاكال ملوخية” ، “الأخضر في الحلم”.

منح المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، مؤخراً ، جائزة صناع الترفيه الفخرية للنجمتين منى زكي وأحمد حلمي.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية كان فيلم “وحيد تاني”.

الفيلم من بطولة روبي ، سيد رجب ، عمرو عبد الجليل ، نسرين أمين ، أحمد مالك ، عمرو وهبة ، محمد التاجي ، نور إيهاب ، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور نشره أحمد حلمي (ahmedhelmy).

اقرأ أيضا

نبيل الحلفاوي يحتفل بيوم الشرطة: “تحية وامتنان لمن يحرس الأمن”

يستعد جورج وسوف لأداء أغنية جديدة لروح ابنه الراحل وديع

 

أحمد حلمي: “حلمت إني لابس أخضر..حد عنده تفسير” والجمهور يعلق

ملاحظة: هذا الخبر أحمد حلمي: “حلمت إني لابس أخضر..حد عنده تفسير” والجمهور يعلق نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أحمد حلمي: “حلمت إني لابس أخضر..حد عنده تفسير” والجمهور يعلق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أحمد حلمي: “حلمت إني لابس أخضر..حد عنده تفسير” والجمهور يعلق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.