اخبار الرياضة

أحمد حجازي يعترف: نعم هناك أخطاء فردية أمام الفيصلي أسعى لتجاوزها

(اخبار رياضية – اليوم السابع ) – أحمد حجازي يعترف: نعم هناك أخطاء فردية أمام الفيصلي أسعى لتجاوزها

اعترف المدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي بوجود أخطاء فردية من جانبه في مباراة اليوم الثلاثاء ضد الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي انتهت بخسارة فريقه بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

وقال أحمد حجازي في تصريحات عقب المباراة لقناة الرياضية السعودية: “المباراة كانت هامة لنا في مشوار الدوري ونقاطها أيضاً، وكان واجباً أن نحافظ على الكرة بشكل أفضل لكننا لم نستطع”.

أضاف أحمد حجازي: “كان يجب علينا أن نتحكم بالمباراة بطريقة أفضل، ونسعى لتصحيح ذلك في المباريات القادمة”.

تابع حجازي: “بعد الهدف الأول حاولنا فتح المباراة للعودة لكن الهجمات المرتدة كانت قوية للغاية”.

وأوضح: “كان هناك أخطاء على المستوى الفردي والجماعي في الخط وسنحاول علاجها في المباريات المقبلة”.

وشدد أحمد حجازي: “كل الفرق في الدوري السعودي قريبة من بعضها في النقاط وكان لدينا تصميم لإحرازها لكننا لم نقدم أفضل ما لدينا”.

في سياق متصل، نجح الفيصلي في قلب تأخره في الشوط الأول الى فوز عريض على اتحاد جدة في واحدة من مفاجآت الجولة الحالي للدوري السعودي بعدما استطاع تسجيل 3 أهداف متتالية في مرمى فريق أحمد حجازي.

وافتتح أهداف المباراة اتحاد جدة عن طريق روماريو ريكاردو دا سيلفا “رومارينهو” في الدقيقة 28 من عمر المباراة بواسطة تصويبة نارية قام بها اللاعب من داخل منطقة الجزاء.

بينما سجل أهداف فريق الفيصلي حمد فارس ال منصور في مرماه بالخطأ وجوليو تافاريس وألكسندر ميركل في الدقائق (73 ، 82 ، 90) على التوالي.

واحتفظ اتحاد جدة المركز الرابع فى ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة بعد 20 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر 4 مباريات.

فيما استطاع الفيصلي التقدم قليلا في جدول ترتيب الدوري السعودي والابتعاد عن منطقة الهبوط بعدما وصل الى 26 نقطة في المركز الثالث عشر حيث جمع نقاطه من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات حتى الأن.

 

قراءة الموضوع أحمد حجازي يعترف: نعم هناك أخطاء فردية أمام الفيصلي أسعى لتجاوزها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x