اخبار الرياضة

أحمد حجازي: فوز الاتحاد ضد الخليج الأهم ونسعى لتطوير الأداء

أحمد حجازي: فوز الاتحاد ضد الخليج الأهم ونسعى لتطوير الأداء

تحدث الدولي المصري الدولي أحمد حجازي لاعب فريق الاتحاد ، بعد مباراة فريقه ضد الخليج ، والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2-0 ، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب الملك عبد الله الدولي. ملعب “الجوهرة الساطعة” ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للموسم الحالي 2022-2023..

وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية: “النقاط الثلاث كانت الأهم بعد التعادل في المباريات الماضية على ملعبنا”.

وقال أحمد حجازي: “سندخل فترة التوقف الدولي بشكل إيجابي ، خاصة أننا فزنا قبل مغادرة اللاعبين لمنتخباتهم الوطنية”.

وأضاف حجازي: “التوقف الدولي سيكون له مكاسب خاصة أن اللاعبين سيعودون بشكل أفضل بعد ذلك”.

وشدد حجازي: “تغيير أسلوب اللعب مسؤولية المدرب ، وكنا نلعب مع ثلاثة مدافعين على عكس الموسم الماضي”.

وتابع حجازي: “تدربنا ولعبنا بالطريقة الجديدة خلال فترة الإعداد ، ونعمل على تنفيذ ما يطلبه المدرب حرفيا”. وأكد “نعمل على تطوير أدائنا ومستوانا الفني في المباريات سواء الآن أو في المستقبل لتقديم أفضل أداء”.

وجاء هدفا المباراة عن طريق المهاجم المغربي الدولي عبد الرازق حمدالله في الدقيقتين الرابعة والتاسعة والستين على التوالي. تواجد الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في التشكيلة الرسمية للمباراة ليواصلوا تألقهما وتواجدهما في مباريات الدوري السعودي للموسم الحالي.

وبهذه النتيجة ، صعد اتحاد جدة إلى ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين مؤقتًا ، حيث جمع 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات ، والتعادل في واحدة ، وإحراز 6 أهداف والحفاظ على شباكه نظيفة.

فيما احتل الخليج المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري السعودي ، بنقطة واحدة جمعت من التعادل وخسارة 3 مباريات وهدف سجل و 6.

وفي المباراة الأخيرة ، انتصر العميد على الرائد 1-0 ، بعد تعادله مع الاتفاق وفوزه على العدالة بثلاثية في الجولتين الأوليين..

تفوق اتحاد جدة بشكل ساحق على نظيره الخليجي في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين ، قبل مباراة اليوم..

ولعب الاتحاد 10 مباريات سابقة ضد خليجي في بطولة الدوري السعودي حقق خلالها 8 انتصارات وحسم التعادل في مباراتين..

وكانت النتيجة الأكبر عندما تغلب الاتحاد على الخليج بنتيجة 8-2 خلال موسم 2006-2007 ، ثم توج الاتحاد بلقب الدوري السعودي وكان قريباً جداً من التتويج بالبطولة المحلية في النسختين الأخيرتين..

 

قراءة الموضوع أحمد حجازي: فوز الاتحاد ضد الخليج الأهم ونسعى لتطوير الأداء كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.