اخبار الرياضة

أحمد حجازى يعود للمشاركة مع اتحاد جدة بعد غياب 132 يوما

أحمد حجازى يعود للمشاركة مع اتحاد جدة بعد غياب 132 يوما

كشفت تقارير صحفية ، أن المصري أحمد حجازي ، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي ، سيعود للمشاركة في التدريبات مع زملائه لأول مرة منذ 132 يومًا ، بعد تعرضه لإصابة في أوتار العضلة الضامة أثناء تواجده مع زملائه. وفازت السنغال باللقب على حساب الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون خلال فبراير الماضي. وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية ، إن حجازي التحق بتدريبات الفريق استعداداً للقاء الهلال ، الأحد المقبل ، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي بعد تعافيه من تمزق في أوتار العضلة الضامة. وأوضحت الصحيفة أن تدريبات الفريق تضمنت جوانب فنية ومهارية ، في ظل رفع الروماني كوزمين كونترا مدرب الفريق درجة استعداداته للكلاسيكو أمام الهلال.

ولعب أحمد حجازي 14 مباراة مع الاتحاد في الدوري السعودي هذا الموسم قبل أن يصاب ويسجل 3 أهداف.

ويحتل الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة من 26 جولة بفارق 9 نقاط عن الهلال وصيف المركز والثاني برصيد 52 نقطة.

 

قراءة الموضوع أحمد حجازى يعود للمشاركة مع اتحاد جدة بعد غياب 132 يوما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.