اخبار الرياضة

أحمد حجازى وطارق حامد صمام أمان اتحاد جدة فى الموسم الجديد

أحمد حجازى وطارق حامد صمام أمان اتحاد جدة فى الموسم الجديد

سلطت صحيفة المواطن السعودية الضوء على الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد المحترفين في صفوف اتحاد جدة السعودي ، بعد أن أشادت جماهير الاتحاد بوجود الثنائي المصري في الفريق الكروي الأول ، قبل انطلاق الموسم الجديد. 2022/2023.

وأشادت الصحيفة في التقرير الذي أصدرته لها بالتناغم الواضح بين اللاعبين بما يفيد الاتحاد ، موضحة أن فهم الثنائي للعب معًا في المنتخب المصري منذ 2016 والتواجد معًا في مونديال 2018 دليل إيجابي. من قدرة الثنائي على الانسجام سويًا في تشكيل “العميد في الموسم الجديد.

وأكد التقرير أن جود حجازي في خط الدفاع ، وحامد في منطقة الوسط الدفاعي يؤمنان شباك نادي الاتحاد في الموسم الجديد ، حيث سعت الإدارة إلى تعزيز صفوف الفريق بأقوى الصفقات لتعويض خسارة. لقب الدوري المحترف الموسم الماضي.

طارق حامد رحل عن نادي الزمالك بعد أن اقتطع 50٪ من قيمة عقده وضحى لينضم إلى العميد صيف 2022.

 

قراءة الموضوع أحمد حجازى وطارق حامد صمام أمان اتحاد جدة فى الموسم الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.