اخبار منوعة

أحمد برادة: “بضايق لما الناس تفتكرني بفيلم حب البنات ومش بحب التمثيل خالص”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أحمد برادة: “بضايق لما الناس تفتكرني بفيلم حب البنات ومش بحب التمثيل خالص”  . والان الى التفاصيل.

أحمد برادة: أنا منزعج عندما يفكر الناس بي في فيلم Love Girls ولا أفعل

كتب – وائل توفيق:

أكد لاعب الاسكواش والفنان السابق ، أحمد بردى ، أنه يفضل الموسيقى على التمثيل ، أثناء ظهوره في برنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر.

قال: الفن انا احب الموسيقى قوي لكن لا احب التمثيل اطلاقا يعني التمثيل بالمعنى النسبي جئت لليلى علوي صديقتي الحبيبة وصنعنا فيلما لنفسي وللعظيم. الاساتذة احمد عز ، حنان ترك ، سوسن بدر ، اشرف عبد الباقى وخالد الحجر ، ونحن صنعنا فيلم حب البنات ، شعرت اننا لا نصنع مشهد ، اشعر بالخوف في المشهد ، في الملعب الذي ألعبه. ، ونكرر مرة أخرى ، لأنني لا أملك هذا ، أحب السرعة والإنجاز “.

واضاف “الحمد لله الفيلم كان مقبول ولذيذ لكني لم اجد نفسي في التمثيل والفيلم ربنا ساعدني فيه الاغنية نسيتني انا بجوارك وانزعجتني. عندما قابلت أشخاصًا فكروا بي في فيلم Love of Girls أكثر من الاسكواش “.

فيلم “حب البنات” أنتج عام 2004 ، وبطولة ليلى علوي ، حنان ترك ، أشرف عبد الباقى ، خالد أبو النجا ، أحمد عز ، هنا شيحة ، أحمد بردى ، وغيرهم.

 

أحمد برادة: “بضايق لما الناس تفتكرني بفيلم حب البنات ومش بحب التمثيل خالص”

ملاحظة: هذا الخبر أحمد برادة: “بضايق لما الناس تفتكرني بفيلم حب البنات ومش بحب التمثيل خالص” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أحمد برادة: “بضايق لما الناس تفتكرني بفيلم حب البنات ومش بحب التمثيل خالص”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أحمد برادة: “بضايق لما الناس تفتكرني بفيلم حب البنات ومش بحب التمثيل خالص” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.