اخبار منوعة

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالدته والجمهور:”ربنا يشفيها”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالدته والجمهور:”ربنا يشفيها”  . والان الى التفاصيل.

كتبت- بهيرة فودة:

وجه الفنان أحمد الفيشاوي ، رسالة حب ودعم لوالدته الفنانة الكبيرة سمية الألفي.

ونشر الفيشاوي صورة لوالدته ، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” ، وعلق عليها برسالة مؤثرة: “أمي وصديقة ونجم أسطوري أحبك وأشكرك على كونك أنت”.

تدفقت تعليقات الجمهور على الصورة ، وجاءت على النحو التالي: “زي القمر شفيها الله ، أجعلك الله للبعض ، الرقة والجمال ، بارك الله فيك ، ربنا جمالاً وروحاً وجمالاً. من الوجه ان شاء الله جميل جدا بحبها وحنانها ربي يحفظها لك ويحمها ويمنحها الصحة والعافية “.

وتحدثت الفنانة سمية الألفي ، عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان العام الماضي 2022 ، وأنها تعافت منه مؤخرًا ، واستجابت للأخبار التي انتشرت مؤخرًا ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حول تدهور صحتها.

وقال الألفي في اتصال هاتفي ببرنامج “ماسة دي إم سي” الذي قدمته الإعلامية إيمان الحصري على شاشة “دي إم سي” ، أمس: “أنا بخير ، الحمد لله ، كل شيء على ما يرام. يستوعب”.

وأضافت الألفي عن الأخبار التي انتشرت اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تدهور حالتها الصحية: “أنا متفاجئ وهناك مكالمات طوال اليوم.

وتابعت: “سيبقى في المتابعة ، لأن السرطان ليس من السهل أن يمشي ويتركه هكذا والخلاص. ستكون هناك متابعة بعد عام ، ثم كل شهر ، وبعد مرور أكثر من عام ، ستكون المتابعة أيضًا كل 3 أو 6 أشهر “.

وتابعت: “ربنا كريم ، والحمد لله ، ولا أريد أن ينزعج الناس بأخبار غير حقيقية”.

وقالت: “لم أتحدث مع أحد عن أي تفاصيل نهائية عن مرضي ، ولا أعرف من أين جاءوا بهذا الحديث. إنهم يؤلفون ويؤلفون مع أنفسهم”.

واختتمت ألفي حديثها عن مرضها العام الماضي: “لقد كانت سنة صعبة للغاية ، أعني ، أتمنى ألا يواجهها ربنا أبدًا ، لا ما أعرفه ومن لا أعرفه. أتمنى سلامة كل الناس. السرطان مرض شديد الصعوبة ، والشفاء منه أصعب ، وعلاجه أصعب وأصعب ، وقد مررت بعام الحق ، من أثقل سنوات عمري ، ولكن الحمد لله ربنا عظيم ، ووقف أحمد وعمر بجانبي ، وأصدقائي وزملائي وزميلاتي ، وكلهم أناس حقيقيون ، وكل أقاربي وعائلتي ساندوني بدعم كبير.

وقالت الفنانة سمية الألفي عن مشاركتها بأعمال خلال الفترة المقبلة: “أفعال لا أذكرها”.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة أحمد الفيشاوي (fishawyofficial).

 

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالدته والجمهور:”ربنا يشفيها”

ملاحظة: هذا الخبر أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالدته والجمهور:”ربنا يشفيها” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالدته والجمهور:”ربنا يشفيها”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالدته والجمهور:”ربنا يشفيها” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.