أحمد أدم يؤكّد اقترابه من انتهاء تصوير فيلم “قرمط بيتمرط”

أحمد أدم يؤكّد اقترابه من انتهاء تصوير فيلم “قرمط بيتمرط”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أحمد أدم يؤكّد اقترابه من انتهاء تصوير فيلم “قرمط بيتمرط”

القاهرة_إسلام خيري

كشّف الفنان احمد أدم، أنه أوشك على الانتهاء من تصوير شخصية القرموطي، ضمن أحداث السياق الدرامي لفيلمه الجديد “قرمط بيتمرط”، المقرر طرحة في دور العرض السينمائية، خلال الفترة المقبلة، حيث لا يتبقى له سوى عشر أيام وينتهي من تصوير الفيلم تمامًا، ليدخل بعدها في المراحل النهائية للفيلم ليصبح جاهزًا للعرض.

وقال أدم في تصريح خاص لـ”مصر اليوم”، إن شخصية “القرموطي” ناقشت خلال الأعمال الفنية السابقة، العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع المصري والعربي، وكان أخر فيلم”القرموطي في خط النار”، والتي ناقش من خلالها تنظيم “داعش”.

وأشار إلى أنه في فيلمه الجديد “قرمط بيتمرط”، يُلقي الضوء على قضايا أخري سياسية واجتماعية مطروحة على الساحة، خلال الفترة الجارية، بأسلوبه الساخر المعهود، كما يقدمها في شكل جيد ويطرح أيضًا عدة حلول على طريق شخصية القرموطي .

يُذكر أن الفيلم، من تأليف أمين جمال، وعبد الله حسن، وإخراج أسد فولاد كار، وبطولة أحمد آدم، ومي سليم، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وبيومي فؤاد، وانتصار، ومحمد ثروت، ويظهر فيه أحمد آدم بشخصية “القرموطي” الشهيرة التي حقق خلالها نجاحات كبيرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أحمد أدم يؤكّد اقترابه من انتهاء تصوير فيلم “قرمط بيتمرط” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

افتح السبيكر.. هتعمل إيه لو ابنك كلمك وقالك إنه مسافر برة يتجوز أجنبية؟

افتح السبيكر.. هتعمل إيه لو ابنك كلمك وقالك إنه مسافر برة يتجوز أجنبية؟ زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن