اخبار منوعة

أحذية رياضية مستوحاة من مسلسل "لعبة الحبار" فى الهالوين لمجانين الـGAMES

تابع الكثير من الأشخاص بشغف أحداث مسلسل “لعبة الحبار ” أو “لعبة Squid“، على إحدى منصات العرض الإلكترونية، ونال إعجاب الكثير من الناس حول العالم، حتى إن البعض بدأ يبحث عن ملابس وأحذية اللاعبين داخل المسلسل لشرائها، ومع اقتراب عيد الهالوين قد يفكر البعض فى ارتداء أحذية وملابس اللاعبين بمسلسل “لعبة الحبار”، ولذلك نستعرض فى هذا التقرير الأحذية الرياضية البيضاء الكلاسيكية المستوحاة من “Squid Game“، وفقاً لما ذكره موقع herworld.

أحذية رياضية مستوحاة من مسلسل “لعبة الحبار”

 

حذاء من شركة “Vans”

لا يمكن أن نبدأ هذا العرض بدون تضمين الأحذية التى ارتداها فريق الممثلين فى لعبة” Squid” والتى صممتها شركة “Vans“، وطرحت منها العديد من الألوان والأنماط بجانب الحذاء الأبيض الكلاسيكى.

 

حذاء من “Superga”

اشتهرت العلامة التجارية “Superga” بتصميم أحذية رياضية بسيطة ومميزة، ويعتبر هذا الزوج هو الأقرب إلى أحذية Vans التى ارتداها اللاعبون فى “لعبة Squid“.

 

حذاء Acne Studios الرياضى

ويمكن أيضاً ارتداء حذاء Acne Studios الرياضى، الذى يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة وفى نفس الوقت يساعد على الشعور بالراحة أثناء السير.

حذاء من” xVessel”

تعتبر xVessel علامة تجارية لتصميم الأزياء والتى أسسها العضو السابق Vanness Wu، وتنتج أيضاً أحذية منها الأحذية الرياضية والتى تشبه أحذية اللاعبون بالمسلسل الشهير.


حذاء xVessel

 

حذاء من بورتي آند بايير

ويتميز الحذاء الذى صممته العلامة التجارية “بورتي آند بايير” بأنه يساعد على الشعور بالراحة، كما أنه مصنوع من قماش الكانفاس المتين ذى اللون الأبيض الفاتح المبطن بالجلد الناعم.

 

 

قراءة الموضوع أحذية رياضية مستوحاة من مسلسل "لعبة الحبار" فى الهالوين لمجانين الـGAMES كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.