اخبار منوعة

أحدث تريندات فساتين الزفاف موضة خريف 2021.. منها فستان اثنين فى واحد

تبحث الفتاة المقبلة على الزواج خلال فصل الخريف، عن تصميمات فساتين الزفاف المناسبة لها، سواء فى المحلات التجارية المختلفة أو حتى على مواقع التسوق على الإنترنت، ولهذا نستعرض فى التقرير، أحدث تصميمات فساتين الزفاف موضة خريف 2021، والمناسبة لمختلف الأذواق، ولكنها تتفق حول إظهار العروس فى أفضل إطلالة بليلة العمر، وفقاً لما ذكره موقع ” brides“.

أحدث تريندات فساتين الزفاف موضة خريف 2021
 

فستان بكتفين 

يعتبر أحدث تريندات فساتين الزفاف موضة خريف 2021، هو فستان بكتفين، مع تدلى قماش من الكتف حتى الأرض، مما يمنح العروس إطلالة ملكية بحفل زفافها.

 

فستان عارى الظهر
 

ومن التصميمات الحديثة موضة خريف 2021، فستان عارى الظهر، بأكمام طويلة، مما يساعد العروس فى الحصول على إطلالة أنثوية رقيقة بحفل زفافها.

 

فستان قابل للتحويل
 

تلجأ بعض العرائس إلى ارتداء عدة فساتين مختلفة بحفل زفافهن، لذلك أتجه مصممو الأزياء مؤخراً إلى تصميم فستان زفاف قابل للتحويل حيث مصمم من تنورة قصيرة مع تنورة أخرى طويلة قابل للإزالة، وبالتالى تستطيع العروس أن تطل بمظهرين مختلفين بحفل زفافها.

فستان بكشكشة عند الصدر
 

يتسم هذا الفستان ببساطة تصميمه، حيث مصمم بكشكشة عند منطقة الصدر، أو أسفل الفستان أو حتى على الجانبين، ويعتبر مناسب لأى فتاة ترغب فى الحصول على إطلالة بسيطة بحفل زفافها.

 

فستان بفيونكة
 

ويوجد تصميم أخر للفساتين موضة الخريف وهو فستان مصمم بفيونكة عند منطقة الخصر، أو الظهر، مما يساعد العروس فى الحصول على إطلالة رقيقة بحفل زفافها.

 

فستان برقبة مربعة
 

ويعتبر الفستان المصمم برقبة مربعة موضة التسعينات الذى عاد من جديد خلال هذا العام، ويبدو إنه مستمر لمواسم قادمة، ويعتبر من التصميمات المناسبة لمن ترغب فى الحصول على إطلالة بسيطة.

 

فستان بأكمام بالونية
 

والفستان المصمم بأكمام بالونية وبصدر مكشوف من أحدث إتجاهات فساتين الزفاف موضة خريف 2021، والذى يساعد العروس فى الحصول على إطلالة رومانسية رقيقة.

فستان بتنورة منخفضة من الأمام
 

انتشرت فساتين زفاف القصيرة خلال هذا العام، كما يوجد تصميمات تمزج بين الحديث والكلاسيكى، حيث يوجد فستان بتنورة منخفضة من الأمام وطويلة من الخلف.

 

فساتين طويلة
 

يعتبر فستان الزفاف الطويل بدون أكتاف، من أحدث تريندات موضة خريف 2021، ويوجد منه تصميمات من قماش الدانتيل بالكامل، لتحصل العروس على إطلالة رقيقة بحفل زفافها.

 

 

 

 

قراءة الموضوع أحدث تريندات فساتين الزفاف موضة خريف 2021.. منها فستان اثنين فى واحد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.