اخبار منوعة

أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر فى شتاء 2022.. اختارى اللى يناسبك

 

أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر فى الشتاء
 

طلاء أظافر فضى
 

يعتبر اللون الفضى اللامع من أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر فى شتاء العام القادم، حيث يمنح المرأة الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس والحصول على إطلالة أنيقة، كما يتوافق مع ألوان ملابس المختلفة مثل الأبيض ، والأسود، والأحمر ، والأخضر ، والأزرق.

 

طلاء أظافر أسود
 

تفضل بعض النساء الألوان الداكنة فى الملابس سواء سروال أو سترات، وكذلك ألوان الأظافر، ويناسبهن اللون الأسود الذى يعتبر من أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر للشتاء القادم،  والذى يتوافق مع ألوان الملابس المختلفة سواء فاتحة أو داكنة .

 

اللون الوردى
 

يعتبر اللون الوردى الفاتح من أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر، والذى يمكن وضعه عند حضور حفلة، أو مع ارتداء ملابس ذات ألوان فاتحة، كما يعتبر من الألوان التى تثير الشعور بالسعادة للمرأة.

 

اللون البرتقالى
 

يتوقع خبير تجميل الأظافر الشهير توم باتشيك، أن تكون الألوان الترابية، مثل البرتقالي الداكن، من ألوان الطلاء التى تستمر لما  بعد فصل الشتاء، حيث إنه من الألوان المميزة وتتوافق مع الألوان المختلفة.

 

اللون الأخضر
 

يعتبر اللون الأخضر من أحدث إتجاهات طلاء الأظافر في عام 2021 ، ويعتبر من الألوان المسيطرة على موضة الشتاء القادم، كما يعتبر من الألوان التى تثير الشعور بالراحة والاسترخاء.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر فى شتاء 2022.. اختارى اللى يناسبك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.