اخبار منوعة

أحدث إطلالة لكيم كاردشيان مع حبيبها الجديد.. متمسكة بالأسود و"ما بطلوش ضحك"

وكانت كاردشيان تحمل بيدها حقيبة صغيرة لونها فضى، وكان بيت مرتدى سترة تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، أعلى تيشرت أخضر مع سروال جينز وغطاء رأس وحذاء رياضى.

وتأكدت العلاقة العاطفية بين بيت وكيم الأسبوع الماضى بعد نشر صحيفة “ديلى ميل” البريطانية مجموعة من الصور الحصرية للحبيبان وهما ممسكان بإيدى بعضهما، كما أكدت مصادر قريبة منهما إن العلاقة بينهما أصبحت مؤكدة.

وكانت بيت زار كيم الفترة الماضية ليحتفل بعيد ميلاده معها هى ووالدتها كريس جينر بمنزل الأخيرة الذى يبلغ تكلفته 12 مليون دولار، وبحلول نهاية هذا الأسبوع ظهروا بعدة أماكن معاً ليأكدوا علاقتهما بشكل رسمى، ووصل الاثنان معًا لتناول العشاء ورافقهما حارسهما الشخصي إلى غرفة خاصة في المطعم الراقي الذى يعتبر من الأماكن المفضلة للنجمة ​​ريهانا.

وأثناء مغادرة بيت وكاردشيان للمطعم، شوهدا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض، كما شوهد بيت وهو يفتح الباب لكيم، كما لم يستطع الثنائى خلال ظهروهما معاً التوقف عن الضحك خلال جلوسهما داخل السيارة.

وعلى الرغم من أن بيت اعتاد على مواعدة مشاهير النساء، إلا أنه بدا مرتبكًا من مقدار الاهتمام الذي يحيط به وهو مع حبيبته الجديدة نجمة تليفزيون الواقع حيث يعتبر الحبيب الأول لها بعد طلاقها من زوجها المغنى كانى ويست فى فبراير الماضى.

 

 

قراءة الموضوع أحدث إطلالة لكيم كاردشيان مع حبيبها الجديد.. متمسكة بالأسود و"ما بطلوش ضحك" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.