أحداث 11 سبتمبر.. تعرف على أبرز أمراض الشعب الأمريكى بسبب الهجوم الإرهابى

أحداث 11 سبتمبر.. تعرف على أبرز أمراض الشعب الأمريكى بسبب الهجوم الإرهابى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أحداث 11 سبتمبر.. تعرف على أبرز أمراض الشعب الأمريكى بسبب الهجوم الإرهابى

أحداث 11 سبتمبر.. أصبح ذكري مأساوية لدي دولة أمريكا.. وذلك نتيجة لانهيار برجين وسط حي منهاتن عند مركز التجارة العالمي في نيويورك نتيجة هجوم إرهابى .. وأصيب الشعب الأمريكي بحالة من الذهول والقلق والتوتر، وذهب الكثيرون للمصحات النفسية لتلقي العلاج النفسي وإعادة التأهيل بعد تعرضهم لصدمة نتيجة للأحداث.

ووفقا للدراسة التي قام عدد كبير من الباحثون بإعدادها والمنشورة في "سركيوليشن كارديو فيسكولار كواليتي آند أوتكامز"،  والتي أكدت أن نسبة كبيرة من الأشخاص الذين تواجدوا في مكان الحادث تعرضوا  للأتربة  والأدخنة الكثيفة، وتسبب ذلك في إرتفاع نسبة إصابتهم  بالاكتئاب  والتوتر والقلق النفسي.

وأشار المشرف علي الدراسة " ألفريدو مورابيا" من جامعة سيتي في نيويورك وكلية ميلمان للصحة العامة في كولومبيا، إلي أن الأشخاص الذين تعرضوا لهذه الصدمة يصبحون أكثر عرضة للإصابة بالأزمات القلبية والسكتات الدماغية، وأمراض القلب كالذبحة وما شابه ذلك.

ولم تنته تتابعات أحداث 11 سبتمبر علي ذلك فقط، ولكن أوضحت صحيفة "نيويورك بوست"،  أن هناك نسبة كبيرة من الأمريكيين الحاضرين للأحداث عانوا من الإصابة بمرض السرطان، حيث رصد في عام 2015، 3204 حالات إصابة بالسرطان، وتلك الحالات مرتبطة بهجمات 11 سبتمبر وكل عام في تزايد ملحوظ.

وكما أوضحت الصحيفة إلي أن العمال الذين حضروا الهجمات أصبحوا أكثر عرضة للإصابة بسرطان الغدة الدرقية أو سرطان المثانة أو سرطان الجلد والدم والثدي والأورام الليمفاوية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أحداث 11 سبتمبر.. تعرف على أبرز أمراض الشعب الأمريكى بسبب الهجوم الإرهابى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حس بنفسك.. واعرف فى خطوات ازاى تقدر ذاتك

حس بنفسك.. واعرف فى خطوات ازاى تقدر ذاتك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.