اخبار منوعة

أحجار كريمة تساعد على الشعور بالسعادة والبهجة .. أبرزها عين النمر والسترين

يسعى الجميع إلى الشعور بالسعادة والفرح بكل الوسائل الممكنة ، خاصة عندما يمرون بأوقات أو ظروف صعبة ، وقد يُعتقد أن بعض الأحجار الكريمة تساعد في تحقيق ذلك ، وهذه الأنواع نراجعها في هذا التقرير ، وفقًا للموقع. “الطوائف الصغيرة” . أحجار كريمة تساعدك على الشعور بالسعادة

العقيق الأحمر:

يزيد العقيق الأحمر من الحب والعاطفة ، فبإلقاء نظرة واحدة على حجر العقيق الأحمر يساعد على الشعور بالدفء والبهجة. السترين:

السترين هو حجر كريم يتميز بألوانه الفاتحة ويمنح الإنسان طاقة إيجابية. يُعرف أيضًا باسم حجر التجار ، حيث يساعد على جلب المزيد من المال والثروة والصحة والحظ أيضًا ، مما يؤثر على الشخص ويجعله يشعر بالسعادة. عين النمر:

عين النمر تساعد في حل المشاكل والشعور بالبهجة وكذلك الشعور بثقة أكبر بالنفس تساعد الإنسان على مواجهة كل شيء.

اللازورد:

ينشط العين الثالثة التي تسمى عين العقل والثقة بالنفس ، وهي مجوهرات شيقة مليئة بالغموض والسحر وتساعد على الشعور بمزيد من الثقة بالنفس تدفع لحل المشاكل ببساطة. كوارتز:

يساعد حجر الكوارتز على الشعور بالرقي والسعادة ، ويعرف هذا الحجر بأنه المعالج الرئيسي ، وهو مطهر نفسي ، ويزيل كل آثار الطاقة السلبية ، ويجعل الإنسان يشعر بالسعادة. الزبرجد:

يعمل الزبرجد على التخلص من الشعور بالخوف ، وهو حجر حيوي ومشرق ويساعد على التخلص من الشعور بالأنانية وعدم الأمان ، ويحسن المزاج.

 

قراءة الموضوع أحجار كريمة تساعد على الشعور بالسعادة والبهجة .. أبرزها عين النمر والسترين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.