أجيري يكشف سر تعادل ليجانيس مع ريال سوسيداد بالدوري الاسباني

أعرب خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر عن سعادته بالحصول على النقطة الأولى في مشواره مع ليجانيس بمسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

وتعادل ليجانيس خارج ميدانه مع ريال سوسيداد بنتيجة 11 في المباراة التي جمعتهما بملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الاسباني.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم تقدم ميكيل مورينو بهدف لفريق ريال سوسيداد في الدقيقة 63، لصالح أصحاب الأرض، وتعادل المهاجم المغربي يوسف النصيري لليجانيس في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية المباراة، “حصدنا نقطة مهمة أمام متصدر الدوري الاسباني، قدمنا أداءاً مميزاً وسنستمر في تقديم هذا الأداء خلال المباريات القادمة”.

أضاف مدرب ليجانيس، “على مدار أسبوع لم أفعل شىء مع الفريق سوى العمل على إعادة الثقة إلى اللاعبين”.

ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 23 نقطة، لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا، بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة وريال مدريد، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع ليجانيس رصيده إلى ست نقاط، في المركز الأخير.

وعمل أجيرى من قبل في الدوري الإسباني مع أندية أتلتيكو مدريد وأوساسونا وريال سرقسطة وإسبانيول.

وأقيل أجيرى من قيادة منتخب مصر بعد الخروج المرير والمبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت على أرض الفراعنة من دور الستة عشر على يد جنوب أفريقيا.

وأعلن نادي ليجانيس تعاقده رسمياً مع خافيير أجيري لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

جوارديولا يساوم بايرن ميونخ على ضم ساني ويطلب كومان بديلا له

اشترط الاسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على فريقه التعاقد مع كينجسلي …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن