اخبار منوعة

أجمل وأغرب حمامات سباحة حول العالم.. أحدها يضم عددًا من أسماك القرش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أجمل وأغرب حمامات سباحة حول العالم.. أحدها يضم عددًا من أسماك القرش
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-22 22:09:47 . والان الى التفاصيل.

هواة السباحة صيفا وشتاء لا يتوقفون عن ممارسة هذه الرياضة الشعبية ويبحثون دائما عن الوجهات السياحية التي يمكن أن تقدم لهم تجربة سباحة فريدة من نوعها في أماكن مختلفة ، أجمل حمامات السباحة في العالم ، ويراقبها موقع “توروبيا”. . .

يتميز فندق Golden Nugget في لاس فيغاس بأشهر حمام سباحة ويتضمن منزلق مائي مغلق من ثلاثة طوابق حيث ينزلق السباحون عبر حوض سمك القرش العملاق. يعتبر الخزان سعة 200 ألف جالون موطنًا لحوالي 300 حيوان بحري ، بما في ذلك أسماك القرش البرية. يمكن للزوار الاستمتاع بالمنزلقات المائية والسباحة بجانب أسماك القرش وتتميز بالشلالات. يقع الفندق في مدينة سانتوريني باليونان على قمة منحدر ، ويتميز بمسبح لا متناهي مع إطلالات خلابة على بحر إيجه ، وقد تم تصميم المباني لتتناغم مع البيئة الطبيعية المحيطة وهي على الطراز الأبيض التقليدي لليونان. مشهور من شرفة المسبح المطلة على البحر ، لا يمكن للزائر رؤية نهاية المسبح ، مكان رائع للاسترخاء والسباحة.

يوجد منتجع بوتيكي في تايلاند في جزيرة ياو نوي الهادئة ويتمتع زواره بأقصى قدر من الخصوصية ، وتحتوي كل فيلا أو جناح على مسبح لا متناهي ويمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات السبا ، على بعد 45 دقيقة تقريبًا بالقارب السريع من فوكيت.

يوجد في بودابست العديد من الينابيع الحرارية والطبية ، وتُعرف المدينة باسم “مدينة المنتجعات الصحية”. Gellert هو أشهر حوض سباحة تم تأسيسه منذ حوالي 100 عام. يضم 10 حمامات سباحة بأحجام ودرجات حرارة مختلفة ، ويتميز بأرضيات وجدران من بلاط الموزاييك ونوافذ زجاجية ملونة ، ويعتبر أفضل مكان للتصوير الفوتوغرافي في بودابست وكل المجر.

يقع فندق Goal Hotel في مدينة دالاس بولاية تكساس ، ويقدم للزوار مسبحًا جميلًا ، ويقع في الطابق العاشر من الفندق ، على ارتفاع 2.5 متر تقريبًا ، خارج محيط الفندق ، ويحتوي على جدار أمامي زجاجي ، بسبب يمنح هذا التصميم السباحين الشعور بالسباحة على حافة المبنى وله مناظر رائعة ويمكن للزوار الاستمتاع بالمسبح والاسترخاء.

يقع الفندق في بالي ، ويتميز بمسبح لا متناهي جميل من مستويين ، فوق الغابة بشكل غير مستقر ، كما أن شكله الحر جعله أفضل حمام سباحة في العالم ، ويتميز بفيلا أو جناح خاص بمسبح لا متناهي ، ويمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات جميلة المعبد والأدغال المحيطة به.

 

 

أجمل وأغرب حمامات سباحة حول العالم.. أحدها يضم عددًا من أسماك القرش

ملاحظة: هذا الخبر
أجمل وأغرب حمامات سباحة حول العالم.. أحدها يضم عددًا من أسماك القرش
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
أجمل وأغرب حمامات سباحة حول العالم.. أحدها يضم عددًا من أسماك القرش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أجمل وأغرب حمامات سباحة حول العالم.. أحدها يضم عددًا من أسماك القرش
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.