أجمل المدن البريطانية للعطلات الصيفية.. للباحثين عن الاسترخاء بعد أزمة كورونا

تسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم، فى تعليق رحلات السفر الداخلية والخارجية، لذلك أصبح يقضى الأشخاص عطلاتهم السنوية والأسبوعية فى المنزل، ولكن خلال الفترة الماضية، قررت بعض البلدان إعادة عمل المطارات وتنشيط السياحة مرة أخرى، لذلك أشار تقرير منشور بموقع صحيفة “مترو” البريطانية إلى أجمل المناطق الطبيعية فى بريطانيا، المناسبة لقضاء عطلة صيفية سواء عند إتاحة السفر إليها أو الاكتفاء بمشاهدتها عبر الإنترنت وهى مثالية للباحثين عن الاسترخاء والهدوء بعد أزمة كورونا العصيبة. 

 

جزيرة لوندي بديفون

تشتهر جزيرة لوندى بديفون، بالمناظر الطبيعية الخلابة، وإمكانية القيام برحلة للتسلق فوق الجبال والغوص وصيد الأسماك، أو المشي على طول الجزيرة التي يبلغ طولها ثلاثة أميال والاستمتاع بجمالها، ولكن تعتبر جزيرة لوندى من الأماكن المغلقة حاليًا أمام الزوار حتى يوم 16 يونيو القادم.


جزيرة لوندي

 

جزيرة هاريس ولويس باسكتلندا

تحتوى جزيرة هاريس ولويس على الجبال و التلال، والشواطئ الرملية البيضاء، مما يتيح فرصة الحصول على حمام شمس والسباحة في المياه اللامعة والاستمتاع بالهواء النقى، ولكنها تعتبر من الجزر المغلقة بسبب الوباء لذا يمكن زيارتها بعد إعادة فتحها أو الاستمتاع بمشاهدتها عبر الإنترنت.


جزيرة هاريس ولويس

 

ويندرمير بكمبريا

تعتبر مدينة ويندرمير، من المدن البريطانية التى تساعد على الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء بين المناظر الطبيعية الخلابة، حيث تحتوى على أكبر بحيرة طبيعية في إنجلترا، مع وجود العديد من الأنهار، مما يتيح الاستمتاع بالسير بالقوارب، والمشي على طول طريق ويندرمير، وتعتبر من المدن المغلقة حتى الأن.


ويندرمير

 

مدينة تينبي بويلز

تتميز مدينة تينبي بأشجار النخيل والشواطئ، حيث يمكن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية ومشاهدة حصن نابليون.


تينبي

 

مضيق شيدر بسومرست
 

يحتوى مضيق شيدر بسومرست على سفوح التلال، وكهوف شيدر ، التى تم العثور بداخلها على أقدم هيكل عظمي في بريطانيا حيث يعتقد أنه يزيد عمره عن 9000 عام وذلك في عام 1903، ويمكن فى الوقت الحالى زيارة الكهف ولكن مع الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعى .


مضيق شيدر

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

فرقة الرد السريع تستلم منفذ المنذرية في ديالى

استلمت قيادة فرقة الرد السريع، الجمعة، منفذ المنذرية في محافظة ديالى. وذكرت وكالة الانباء العراقية …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x