اخبار منوعة

أجمل القصور المهجورة فى العالم.. اعرف السبب وراء تحولها إلى أطلال

كل بيت له حكاية والجدران تختبئ عنا ولا أحد يرى ما بداخل البيت إلا عندما يتكلم أصحابه ، لكن هناك العديد من المنازل والقصور التي سكت أصحابها ، والجدران تتحدث وتخبر كل ما يجري في الداخل. هناك العديد من المنازل المهجورة ، والتي كانت في وقت من الأوقات أكثر المساحات الشخصية للعائلة ، على الرغم من أن أسعار هذه القصور تصل إلى الملايين وتمثل ثروة لأصحابها ، فإن المنازل المعروضة هنا الآن فارغة وفي حالة سيئة ، بسبب إلى القصص المخيفة والمرعبة التي تُروى عنه ، فيستعرض اليوم السابع أكثر القصور المهجورة حول العالم ، بحسب الموقع “.بيت جميلعلى النحو التالي: قلعة لينوكس بنيت هذه القلعة في اسكتلندا عام 1812 لجون لينوكس كينكيد لينوكس. كانت القلعة موطنًا لعائلة اسكتلندية مهمة ، ثم تم تحويلها إلى ملجأ للمرضى العقليين في ثلاثينيات القرن الماضي ومستشفى خلال الحرب العالمية الثانية ، عندما تم نقل مرضى عقليًا إلى مبانٍ أخرى في العقار ، في أحد الأيام اندلع شجار خطير بين مريضين. لم يستطع الأطباء وبعض المرضى حل هذه المشكلة وتركوهم يتقاتلون حتى النهاية ، مما أدى إلى إلحاق الضرر بالجناح. تم إخلاء المستشفى بحلول الثمانينيات وأغلق رسمياً عام 2002 ، وهناك الآن حديث عن تحويل المبنى إلى شقق قلعة إلدا ، وقد تم بناء هذه القلعة على مساحة شاسعة تبلغ 50 فدانًا ، وقرر صاحب القلعة تسميتها على اسم أبنائهم الأربعة. ، إليزابيث ولوسي وديفيد وأبوت ، فور الانتهاء من القلعة في عام 1928 ، ضربت الأسرة سلسلة من المآسي ، أولاً ماتت ابنتهم لوسي في حادث في مصنع والدها ، ثم توفي البطريرك نفسه من الحمى الروماتيزمية في المنزل ، ثم توفي ديفيد في حادث مأساوي لا يعرف أحد سببه ، ثم توفيت ابنته الكبرى في عام 1955 ، وتركت قلعة إلدا وشأنها ، وسرعان ما سقطت في حالة يرثى لها ، والغريب أن جزءًا منها صمم ل تبدو وكأنها أنقاض قلعة من القرون الوسطى ، حتى تحولت إلى مكان مرعب. قلعة بانرمان قام فرانسيس بانرمان السادس بشراء الجزيرة في عام 1900 لاستخدامها كمستودع أسلحة ، كما قام ببناء مبنى سكني أصغر في مكان قريب. بعد اكتمال القلعة ، توفي فرانسيس في عام 1918 ، ثم دمرت بعض الانفجارات اللاحقة العمل ، ثم دمرت عاصفة.كانت الجزيرة ، التي دمرتها العبّارات التي كان الناس يصلون إليها ، خالية إلى حد كبير حتى أواخر الستينيات ، عندما اشترت الدولة هو – هي. كان مفتوحًا للجمهور للجولات لمدة عام تقريبًا ، حتى دمره حريق آخر.

تم بناء قصر عائلة Louie في عام 1929 على الطراز الباروكي ، وهو مكان فظيع له تاريخ مفجع. تقع في الريف التايواني. تم التخلي عنه منذ الخمسينيات عندما فرت الأسرة فجأة. ماتت بعد أن قفزت في بئر ، وبعد بضع سنوات ، احتل أعضاء الكومينتانغ الصينيين الممتلكات.KMT) ، ويعتقد أيضًا أن العديد منهم قد انتحر ، مما أدى إلى تفاقم سمعة هذا القصر على أنه مسكون.

 

قراءة الموضوع أجمل القصور المهجورة فى العالم.. اعرف السبب وراء تحولها إلى أطلال كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.