اخبار منوعة

أجرت عمليتين جراحيتين.. تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للنجمة أنغام

خضعت لعمليتين جراحيتين .. تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للنجمة أنغام

تعرضت النجمة أنغام لأزمة صحية ، نقلت بعدها إلى أحد المستشفيات ، و “اليوم السابع” يكشف تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها النجمة وتطورات حالتها في الوقت الحاضر. لكنها وصلت إلى النقطة التي لم تستطع تحملها وقررت إجراء عملية جراحية طارئة.

57203 - فضحدفه

في الوقت نفسه ، خضعت أيضًا لعملية جراحية في معصمها ؛ بسبب مشاكل في أوتار اليد ، فهي الآن في حالة مستقرة بعد تعافيها من التخدير العام ، وستخضع لتجربة نقاهة لمدة ستة أسابيع حيث يتعين عليها وضع ساعدها الأيمن على امرأة حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي. أنغام تطمئن معجبيها بأنها في حالة جيدة وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى. عرضت النجمة أنغام ، أمس ، “لوحة باهتة” عبر موقع يوتيوب ، من كلمات نادر عبد الله ، ألحان عامر عاشور ، وتوزيع طارق مدكور ، وعادت النجمة الغنائية أنغام لتتعاون من جديد مع الشاعر الغنائي نادر عبد الله ، بعد أن قالت. تعاونت معه مطلع العام 2019 من خلال ألبومها “حلقات”. مميز جدا ، حيث كتب أغنية “يا ريتك فهيمني” التي أثارت ضجة فور طرحها على موقع يوتيوب ، ومن خلال أحد التطبيقات الغنائية ، خاصة وأن إطلاقها تزامن مع عيد الحب هذا العام.

قراءة الموضوع
أجرت عمليتين جراحيتين.. تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للنجمة أنغام
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.