أثيل النجيفي: نواة الكتلة الأكبر حاولت تفتيت الكتل السنية والكوردية

أثيل النجيفي: نواة الكتلة الأكبر حاولت تفتيت الكتل السنية والكوردية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أثيل النجيفي: نواة الكتلة الأكبر حاولت تفتيت الكتل السنية والكوردية

 القيادي في تحالف القرار، أثيل النجيفي

رووداو – أربيل

كشف القيادي في تحالف القرار، أثيل النجيفي، اليوم السبت، 25 آب 2018، أن نواة الكتلة الأكبر التي أعلن عنها (سائرون، النصر، الوطنية، والحكمة)، حاولت تفتيت الكتل السنية والكوردية.

وقال النجيفي على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن “نواة الكتلة الأكبر حاولت تفتيت الكتل السنية والكوردية، وإدخالها بتحالف إذعان معتمدين على الضغط والأمزجة الدولية”. 

وأشار إلى أن ذلك “دفع السنة والكورد إلى البحث عن بديل”.

وأوضح القيادي في تحالف القرار أنه “على تلك النواة مراجعة حساباتها وتغيير أسلوبها قبل التفكير بمحاورة الكتل الأخرى”.

يشار إلى أن تحالفات (سائرون والنصر والحكمة والوطنية) اتفقت خلال اجتماع لها في فندق بابل، مساء يوم الأحد 19 آب 2018 ، على تشكيل نواة الكتلة الأكبر.

وجاء في بيان صدر عن الاجتماع أن “التحالف عازم على العمل الجاد لبناء دولة المواطنة، العدل والمساواة والسعي للمساهمة الجادة والفاعلة لتشكيل حكومة تعمل على تقديم الخدمات والاعمار وإعادة النازحين ومحاربة الفساد”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أثيل النجيفي: نواة الكتلة الأكبر حاولت تفتيت الكتل السنية والكوردية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القبض على ثلاثة ارهابيين يهددون اهالي الشرقاط في صلاح الدين

القبض على ثلاثة ارهابيين يهددون اهالي الشرقاط في صلاح الدين اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.