اخبار الرياضة

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.. جريزمان وديباى يقودان هجوم البارسا فى الليجا

أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، عن تشكيل مواجهته الصعبة أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو المقرر لها في العاشرة من مساء اليوم السبت، على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2021 – 2022.

ويقود الثلاثى أنطوان جريزمان، ممفيس ديباى وبرايثوايت هجوم برشلونة في مواجهة الليلة أمام بيلباو.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم بعد تخطيه عقبة الجولة الأولى من بطولة الدوري الاسباني بالفوز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت بملعب “كامب نو”، في أول مباراة رسمية بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.

ولن تكون المهمة الثانية في الليجا سهلة على برشلونة، نظراً لصعوبة المنافس رغم خروجه بالتعادل السلبي 0-0 أمام إلتشي في الجولة الأولى.

وتكمن صعوبة المباراة في الصعوبات التي طالما تواجه فريق برشلونة عندما يلعب في إقليم الباسك أمام أتلتيك بيلباو وتحديداً على ملعب “سان ماميس“.

 

ويبدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: نيتو

الدفاع: ديست ، بيكيه ، ألبا ، إريك جارسيا

الوسط: دى يونج ، بيدرى ، بوسكيتس

الهجوم: ديباى ، برايثوايت ، جريزمان

 

 

قراءة الموضوع أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.. جريزمان وديباى يقودان هجوم البارسا فى الليجا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.