اخبار الرياضة

أتلتيك بيلباو ضد الريال.. بنزيما يقود هجوم الميرنجي فى الدوري الإسباني

أعلن كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، التشكيل الرسمي لمباراته ضد أتلتيك بلباو ، والتي ستقام في تمام العاشرة من مساء اليوم الأحد ، على ملعب “سان ماميس” ، ضمن الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي. 2022-23.

كان التشكيل الرسمي ضد بلباو على النحو التالي:

حارس المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: مندي – روديجر – ميليتاو – ناتشو.

خط الوسط: فالفيردي – كامافينجا – سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس – بنزيمة – أسينسيو.

ويلعب ريال مدريد مباراة اليوم تحت شعار “لا بديل عن الفوز” بحثا عن تقليص فارق النقاط مع برشلونة ، في رحلة الحفاظ على لقب الدوري الإسباني.

يعرف الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، جيدًا أن مباراة اليوم ستكون صعبة لأنها تأتي أمام خصم عنيد في الداخل وفي وسط جماهيره ، بالإضافة إلى حقيقة أن العائلة المالكة تعاني من تقلب النتائج أثناء الفترة الماضية ، حيث خسروا لقب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ، قبل أن يهزم فياريال بفارق ضئيل في السعر النهائي لكأس الملك ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة ، بينما يحتل أتلتيك بلباو المركز السابع برصيد 25 نقطة.

من ناحية أخرى ، يسعى أتليتيك بلباو بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي إلى حسم نتيجة المباراة لصالح فريقه من أجل الاقتراب من منطقة التأهل لبطولة أوروبا للموسم المقبل.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد نشرت إحصائيات بأرقام حول سبب الإصابات والإرهاق داخل صفوف ريال مدريد وتحديداً اللاعبين الدوليين ، منذ العودة من مباريات مونديال 2022 التي أقيمت مؤخراً في قطر وتوج بها المنتخب الأرجنتيني. .

قالت ماركا إن عددا كبيرا من لاعبي ريال مدريد يعانون من الإجهاد بسبب عدد الدقائق التي شاركوا فيها مع منتخبات بلادهم في مونديال كأس العالم بقيادة الكرواتي لوكا مودريتش ، مما أدى إلى الإرهاق السريع بعد خوضه عدد من المباريات مع منتخب بلاده. الملكي ، وتسبب ذلك في استبعاده من مباراة فياريال ، لمتابعة برنامج تأهيلي استعدادًا لعودته مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن لوكا مودريتش ، لاعب وسط ريال مدريد ، شارك في 665 دقيقة مع المنتخب الكرواتي في مونديال 2022 الماضي.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو 5 غيابات: ديفيد ألابا ولوكاس فاسكيز وداني كارفاخال وأوريلين تشواميني وإيدن هازارد ، الذي تعرض لإصابة في الكاحل في التدريبات الأخيرة ، فيما عاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش إلى النادي.

أتلتيك بيلباو ضد الريال.. بنزيما يقود هجوم الميرنجي فى الدوري الإسباني

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.