أخبار العراق

زيدان ورومانوسكي يبحثان القضايا القانونية الخاصة بتطوير التعاون بين البلدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيدان ورومانوسكي يبحثان القضايا القانونية الخاصة بتطوير التعاون بين البلدين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-21 16:22:48 . والان الى التفاصيل.

بحث رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان، اليوم الخميس، مع السفيرة الامريكية لدى العراق ايلينا رومانوفسكي، المسائل القانونية المتعلقة بتطوير التعاون بين البلدين.

وجاء في بيان قضائي ورد لـ السومرية نيوز، أن “رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان استقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى العراق إيلينا رومانوفسكي”.

وأضاف البيان أن “الجانبين بحثا عددا من المسائل القانونية المتعلقة بتطوير التعاون بين البلدين”.

 

زيدان ورومانوسكي يبحثان القضايا القانونية الخاصة بتطوير التعاون بين البلدين

ملاحظة: هذا الخبر زيدان ورومانوسكي يبحثان القضايا القانونية الخاصة بتطوير التعاون بين البلدين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: زيدان ورومانوسكي يبحثان القضايا القانونية الخاصة بتطوير التعاون بين البلدين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيدان ورومانوسكي يبحثان القضايا القانونية الخاصة بتطوير التعاون بين البلدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!