اخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يكتسح قادش 4-1 ويفوز بكأس رامون دي كارانزا

أتلتيكو مدريد يكتسح قادش 4-1 ويفوز بكأس رامون دي كارانزا

اكتسح أتلتيكو مدريد مضيفه قادس بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس على ملعب رامون دي كارانزا ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري الإسباني 2022-2023.

ويقيم نادي قادس سنوياً مباراة على كأس رامون دي كارانزا حيث تم اختيار أتلتيكو مدريد هذا الموسم.

وسجلت أهداف المباراة ألفارو موراتا ، وساول نيجيز ، ودانييل واس ، وأنطوان جريزمان في الدقائق 13 و 45 و 47 و 51 على التوالي لصالح أتلتيكو مدريد ، فيما سجل ألفارو خيمينيز الهدف الوحيد لكاديز في الدقيقة 87.

وشهدت المباراة عودة أنطوان جريزمان للتسجيل مرة أخرى بعد غياب 210 أيام منذ مباراة روجيبلانكوس في كأس الملك أمام رايو ماجاداهوندا ، التي أقيمت يوم 6 يناير.

كان تشكيل قادش على النحو التالي: توليد الفوائد زالدا ، كالا ، فالي ، لويس هيرنانديز ، باتشا إسبينو ؛ خوسيه ماري ، أليكس فرنانديز ، ألاركون ؛ لوكاس بيريز ولوزانو.

وجاءت تشكيلة أتلتيكو مدريد على النحو التالي: أوبلاك. مولينا ، واس ، فيتسل ، هيرموسو ، شاول ؛ كوك ، ديبول ؛ جريزمان ، جواو فيليكس ، وموراتا.

 

قراءة الموضوع أتلتيكو مدريد يكتسح قادش 4-1 ويفوز بكأس رامون دي كارانزا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.