اخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يقرر إعادة غريزمان إلى برشلونة

أتلتيكو مدريد يقرر إعادة جريزمان إلى برشلونة

أخبار السومرية – متابعة
كشفت إذاعة “كوب” الإسبانية أن أتلتيكو مدريد أبلغ برشلونة بعدم رغبته في الاحتفاظ باللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان ، وتفعيل خيار الشراء بعد انتهاء فترة الإعارة في يونيو المقبل.

وبحسب ما أوردته الإذاعة الشهيرة ، التقى ممثل النادي المدريدي خلال الساعات الماضية مع المدير الرياضي لبرشلونة ، ماتيو اليماني ، وأكد له أن أتلتيكو مدريد لن ينفذ خيار الشراء بـ 31- Griezmann البالغ من العمر عامًا.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن أتلتيكو مدريد اتخذ هذا القرار. عن رغبته في تقديم الراتب الكبير الذي يتقاضاه جريزمان والبالغ 18 مليون يورو ، موضحا أنه تم إبلاغ اللاعب بهذا القرار.

انضم جريزمان إلى أتلتيكو مدريد من برشلونة الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام ، مع بند في العقد يسمح بشراء اللاعب بشكل دائم مقابل دفع 40 مليون يورو للنادي الكتالوني.

أرقام الفرنسي أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي 2021-22

لعب 27 مباراة في الدوري الإسباني (3 أهداف ، 4 تمريرات حاسمة) ؛
لعب 9 مباريات في دوري أبطال أوروبا (4 أهداف وصنع 2).

 

قراءة الموضوع أتلتيكو مدريد يقرر إعادة غريزمان إلى برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.