اخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يفاوض رودريجيز وروكا لدعمه الوسط فى انتقالات الصيف

أتلتيكو مدريد يفاوض رودريجيز وروكا لدعمه الوسط فى انتقالات الصيف

كشفت تقارير صحفية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يأمل في تعزيز صفوفه خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى المسار الصحيح بقيادة المدرب دييجو سيميوني.

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، إن هناك لاعبين يريد المدرب الأرجنتيني ضمهما إلى خط وسطه ، الأول هو جيدو رودريغيز لاعب ريال بيتيس ، والثاني مارك روكا لاعب بايرن ميونيخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن روكا يهدف إلى الرحيل عن بايرن ميونيخ ، وأن ريال بيتيس هو الفريق الأكثر اهتمامًا بالتعاقد معه هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن روكا سيعود للدوري الإسباني خاصة وأن سعره يقترب من 7 ملايين يورو يمكنه من خلالها الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

تمكن أتلتيكو من انتزاع المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة ، ليضمن مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، مستفيدًا من تعثر إشبيلية في التعادل السلبي مع ضيفه ريال مايوركا.

 

قراءة الموضوع أتلتيكو مدريد يفاوض رودريجيز وروكا لدعمه الوسط فى انتقالات الصيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.