اخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يعلن تشخيص إصابة جواو فيليكس وغيابه أمام أوساسونا

كشف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عن تلقيه صدمة قوية قبل مواجهة أوساسونا الأسبوع المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري موسم 2021-2022.

وأكد النادي في بيان رسمي عبر موقعه الرسمى إصابة مهاجمه البرتغالي جواو فيليكس وغيابه عن اللقاء المقبل أمام أوساسونا في الدوري.

وأعلن الروخى بلانكوس تعرض جواو فيليكس لإصابة عضلية في ربلة الساق بعد التشخيص الطبي للإصابة بعد مغادرته لتدريبات الفريق يوم امس.

وأصبح من المؤكد غياب جواو فيليكس عن لقاء أتلتيكو مدريد أمام أوساسونا يوم السبت المقبل بالدوري مع شكوك كبيرة حول تواجده في الأسبوع المقبل أمام ميلان بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ومن المتوقع أن يعتمد سيميوني على الثلاثي الهجومي جريزمان وكوريا وسواريز في المباريات القادمة لسد غياب فيليكس عن الفريق.

كما تأكد غياب النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن مواجهة ضيفه فريق ميلان الإيطالي، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية، فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بسبب الإيقاف. 

 

 

قراءة الموضوع أتلتيكو مدريد يعلن تشخيص إصابة جواو فيليكس وغيابه أمام أوساسونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.