اخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بثنائية ضد رايو فاليكانو فى الليجا

حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز على حساب نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 2-0، فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

جاء هدفا أتلتيكو مدريد عن طريق أنخيل كوريا فى الدقيقتين 28، و53 من عمر المباراة المقامة أمام رايو فاليكانو.

بهذه النتيجة ارتقى أتلتيكو مدريد الى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 22.

بينما تراجع فاليكانو الى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 26، وتلقى 20.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: تريبير، خوسي خيمينيز، هيرموسو، لودي.

خط الوسط: كاراسكو، كوندوجبيا، دي بول، ليمار.

خط الهجوم: كوريا، لويس سواريز.

وكان الروخى بلانكوس حامل اللقب قد سقط فى فخ الهزيمة للمباراة الرابعة على التوالى فى الليجا، بعد أن خسر أمام كل من ريال مايوركا، ريال مدريد، إشبيلية وأخيرا غرناطة.  

 

قراءة الموضوع أتلتيكو مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بثنائية ضد رايو فاليكانو فى الليجا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.