أتلتيكو مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبية على حساب ريال مدريد

أتلتيكو مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبية على حساب ريال مدريد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أتلتيكو مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبية على حساب ريال مدريد

أحرز أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأوروبي لقب الكأس السوبر الأوروبية بعد الفوز على ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا 4-2 بعد التمديد على ملعب لي كوك أرينا في العاصمة الإستونية تالين.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2-2) حيث تقدم أتلتيكو سريعا في المباراة بعد مرور (49 ثانية) عبر نجمه دييغو كوستا في أسرع هدف في تاريخ المسابقة، ثم نجح ريال مدريد من تعديل النتيجة بواسطة كريم بنزيما في (د.27)… وفي الشوط الثاني تمكن الملكي من إضافة الهدف الثاني عبر سيرخيو راموس في (د.63 من ركلة جزاء)، إلا أن كوستا أحرز التعادل لأتلتيكو في (د.79)، ليفرض شوطين إضافيين حسمهما “الأتلتي” بهدفي ساوول نيغويز في (د.98) وكوكي في (د.104).

يذكر ان هذا اللقب الثالث لأتلتيكو بعد 2010 و2012 على حساب إنتر الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي تواليا، وفي المرات الثلاث كان حاملا للقب الدوري الأوروبي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أتلتيكو مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبية على حساب ريال مدريد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مدرب المنتخب العراقي يصل الى اربيل

مدرب المنتخب العراقي يصل الى اربيل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.