اخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد فى مواجهة صعبة اليوم أمام إسبانيول بالدورى الإسبانى

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا على نظيره إسبانيول، في الثانية من عصر اليوم الأحد، على ملعب “باور 8″، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن فريق ريال مدريد المتصدر، قبل خوضه مباراة سيلتا فيجو أمس، في حين يحتل الفريق الكتالوني المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

ويسعى أتلتيكو مدريد (حامل اللقب) بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لتحقيق الفوز والاستمرار على المنافسة على اللقب، وخاصة في ظل التدعيمات القوية التي أبرمها خلال موسم الانتقالات الصيفية، وأبرزها رودريجو دي باول من أودينيزي، والبرازيلي ماتيوس كونيا من هيرتا برلين، وأخيرا استعادة خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة من برشلونة.

ومن المنتظر أن يسجل جريزمان ظهوره الأول مع أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم، حيث من المتوقع مشاركته حتى لو بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء.

وأصبح المهاجم البرتغالي جواو فيليكس جاهزا للمشاركة مع أتلتيكو مدريد، بعدما تغلب على التدخل الجراحي في كاحله الأيمن في 2 يوليو الماضي، مما أدى إلى غيابه عن الجولات الأولى من الدوري.

وتقام اليوم الأحد أيضا 3 مباريات أخرى في الدوري الإسباني، حيث يلتقي أوساسونا مع فالنسيا في الرابعة والربع عصرا، ويواجه قادش ضيفه ريال سوسيداد في السادسة والنصف مساء، وأخيرا يعود ريال مدريد للعب على ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاشرة مساء حين يستضيف سيلتا فيجو.

 

قراءة الموضوع أتلتيكو مدريد فى مواجهة صعبة اليوم أمام إسبانيول بالدورى الإسبانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.