اخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد فى مواجهة صعبة أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد فى مواجهة صعبة أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره إشبيلية في تمام الساعة 7:30 مساءً ، اليوم الأحد ، على ملعب “واندا متروبوليتانو” ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني ، وهي المواجهة التي ستحدد فيها المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال نسختها المقبلة. ويتنافس أتلتيكو مدريد وإشبيلية على المركز الثالث في الدوري الإسباني ، بالإضافة إلى كفاح الفريق الأندلسي لتأكيد تأهله لدوري أبطال أوروبا ، لذا فهو بحاجة إلى التعادل في المباراتين المتبقيتين له.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية صاحب المركز الرابع ، ثم يحلم بنقطة تضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب أتلتيكو مدريد وإشبيلية عن رينان لودي ولاميلا في الجولة المقبلة بسبب الإيقاف ، ويعتمد سيميوني مدرب أتلتيكو على الأوروغواياني لويس سواريز ، أحد أفضل الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 11 هدفًا ، لتحديد المباريات المقبلة.

 

قراءة الموضوع أتلتيكو مدريد فى مواجهة صعبة أمام إشبيلية بالدوري الإسباني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.